Al-Anbaa

»إيكويت « استضافت سفير مملكة هولندا

-

استضافت شركة ايكويت للبتروكيما­ويـــات ســـفير مملكـــة هولندا لدى الكويت نيكولاس بيتـــس الذي أكد المكانـــة العالمية التي تتمتع بها شركة ايكويت، حيث قال: »إن نجاح الشركة يعكس مدى قوة قطاع البتروكيما­ويات في الكويت، وقد أثار اعجابي المصانع ذات احدث الابداعات التكنولوجي­ـــة فـــي منطقة الشعيبة الصناعية، إضافة إلى ما تطبقه شركة ايكويت من معايير في مجالات الصحة والسلامة. وعلى نفس المنوال، فان قطاع النفط والغاز في هولندا يتســـم بالقوة حيث تقوم العديد من الشـــركات بتقديم حلـــول وتطبيقات ناجحـــة للعمـــلاء فـــي كل أرجاء العالم. وقيامي بزيارة الشركات مثل شركة ايكويت يمثل دعما للعلاقات التجارية القائمة وأيضا المستقبلية فيما بين هولندا والكويت «.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشـــركة ايكويت محمد حسين : »مع كون أوروبا تمثل احد اهم الأسواق العالمية، فان لدى شركة ايكويت قاعدة متنوعة من العملاء في مملكة هولندا. وتمثل زيارة السفير بيتس لشركة ايكويت تطبيقا عمليا لشعارها »شركاء في النجاح« مع جميع الأطراف ذات العلاقـــة داخل الكويت وخارجها« .

وتضمنت زيارة السفير بيتس اســـتعراض­ا مفصلا حول شركة ايكويت من ناحية الموارد البشرية والمنتجات والأسواق العالمية والإنجازات والعمليـــ­ات الصناعيـــ­ة والمعايير المهنية والضوابط والإجراءات وجولة ميدانية فـــي أرجاء مصانع شـــراكة ايكويت الكبيرة وغيرها من الأمور ذات الصلة.

 ??  ?? جانب من تكريم السفير
جانب من تكريم السفير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait