Al-Anbaa

تحرير ٢٦٢٤٥ مخالفة وإحالة ٢١٠ أشخاص إلى النظارة في حملات نهاية الأسبوع المرورية

-

قامت الإدارة العامة للمرور والتي يرأسها وكيل وزارة الداخلية المســـاعد لشـــؤون المرور اللواء عبدالفتاح العلي بسلســـلة من الحملات المفاجئة في المحافظات الست خلال أسبوع من يوم الأحد الموافق ٢٣ يونيو وحتى يوم الســـبت الموافق ٢٩ يونيو ٢٠١٣ أسفرت عن تسجيل ٢٦٢٤٥ مخالفـــة مرورية وحجز ٥٧٥ مركبة وإحالة ٢١٠ أشخاص إلى نظارة المرور، و ٨٠٨ ١حـــوادث مرورية وتنفيذ ١٣١ أمر خدمة.

وذكـــــــ­ـــــرت الإحصائية الصادرة انه تم تسجيل ٥٤٧١ مخالفـــة مرورية في نطاق محافظة العاصمة وحجز ٥٨ مركبة وإحالة ٢٤ شخصا إلى النظارة، بينما تم توقيع ٤٢٤٠ مخالفة مرورية في محافظة الفروانية وحجز ١٠٨ مركبات، وإحالة ٦٠ شخصا إلى النظارة.

وأضافت أن محافظة حولي سجلت ٧٦٠٩ مخالفات وتم حجز ٩٥ مركبة، وإحالة ٩٥ شخصا إلى النظارة بينما بلغ عدد المخالفـــ­ات المرورية في الأحمدي ٤٠٩٨ مخالفة وحجز ٤٢ مركبة ودخول ١٩ شخصا إلى النظارة.

وفي محافظة مبارك الكبير تم تســـجيل ٤٦٧ مخالفة وحجز ٨ مركبات، ودخول شخص واحد إلى النظارة بينما بلغـــت المخالفات في الجهراء ١٢٧٧ مخالفة وحجز ١٥ مركبة ودخول شـــخص إلى النظارة.

وأشارت إلى أن إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور سجلت ٢٨٩٦ مخالفة مرورية وقامت بحجز ٢٤٦ مركبة، وإحالة ٨ أشخاص إلى نظارة المرور، وتم تسجيل ١٨٧ مخالفة مرورية وحجز ٣ مركبة ودخول شخصين إلى النظارة في المطار، كما بلغت الحوادث المرورية خلال أسبوع ١٨٠٨ حوادث، وقام بتنفيذ ١٣١ أمر خدمة.

 ??  ?? اللواء عبدالفتاح العلي
اللواء عبدالفتاح العلي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait