Al-Anbaa

الأزرق الرديف مستمر في تحضيراته

- مبارك الخالدي

يواصل منتخبنا الوطني الرديف لكرة القدم تدريباته مســـاء اليوم علـــى ملعب عبدالرحمــ­ـن البكر باتحاد الكـــرة اســـتعداد­ا لخوض الاستحقاقا­ت المقبلة بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمـــادة، حيـــث يســـتعد الأزرق للمشـــارك­ة فـــي بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية الرابعة المقررة في قطر خلال شـــهر أغسطس المقبل ونهائيات كأس آسيا في عمان يناير المقبل.

ولايزال الجهـــاز الفني للمنتخب فـــي طور إجراء الاختبارات الأولية على قائمة اللاعبـــي­ن المتضمنة قياس معدلات القوة والســـرعة فضـــلا عن خلـــو اللاعبين من الإصابـــا­ت، كما رفض حمادة قبول اعتذارات أي من اللاعبين في المرحلة الراهنة بحثا عن الاستقرار وتمهيدا لاختيار القائمة النهائية التي سيخوض بها الاستحقاقا­ت المذكورة. وكان راشد الحيان هو آخر اللاعبين المعتذرين لظروف دراسية واقفل بعدها حمادة باب الاعتذارات حفاظا على استقرار المنتخب.

وفي سياق متصل، قام الجهـــاز الإداري بتوجيـــه الدعوة لعدد من المنتخبات لإجراء مباريات ودية ولايزال ينتظر موافقـــة الاتحادات المعنية بعد الاستقرار على المباراة الدولية التي ستجمع الأزرق مـــع منتخب نيبال الشـــهر المقبل. وفي جانب آخر، يواجه الأزرق مشكلة إيقاف النشاط المحتملة في حال اتخاذ اتحاد الكرة قرارا بإيقاف النشاط قبل ٢٤ يوليو المقبل في حال عدم صرف الدعم المالـــي من الحكومة الأمر الذي يترتب عليه إلغاء البرنامج الإعدادي للأزرق وربما يكتفي الجهازان الفني والإداري بالتدريبات المحلية على أمل تحقيق انفراج في الأزمة المالية التي يعاني منها الاتحاد.

٭

 ??  ?? المدرب عبدالعزيز حمادة يترقب الأوضاع المستقبلية
(الأزرق. كوم)
المدرب عبدالعزيز حمادة يترقب الأوضاع المستقبلية (الأزرق. كوم)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait