Al-Anbaa

لجنة خصخصة الكرة تعقد اجتماعها الثاني اليوم

-

تعقد لجنة خصخصة كرة القدم المشكلة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة لبحث ودراسة إشـــراك القطاع الخاص ضمن منظومة تطوير الرياضة الكويتية بشـــكل عام وكرة القدم بشكل خاص، اجتماعها الثاني اليوم بمقر الهيئة في تمام الواحدة والنصف ظهرا برئاسة نائب مدير هيئة الشباب والرياضة لشؤون الرياضة د. حمود فليطح.

وكانت اللجنة قد وضعـــت بعض النقاط فوق الحروف بخصوص هذا الملف خلال اجتماعها الأول، وكان فليطح قد كلف أعضاء اللجنة بجمع العديد من المعلومات والبيانات بخصوص هذا الملف من المقرر أن يتم طرحها خلال اجتماع اليوم للمســـاهم­ة في رسم صورة أوضح ويتم على أساسها اتخاذ القرار الأنسب والأقوم الذي من شأنه تحقيق الفائدة لكرة القـــدم الكويتية ودفع عجلة تنميتها إلى الأمام بما يتواكب مع الدول المتقدمة في تلك اللعبة.

ويبدو أن اللجنة تسعى على قدم وساق لإنجاز مهمتهـــا المنوطة بتقديم الصـــورة الكاملة عن هذا الملف إلى مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف، حتى يتســـنى له اتخاذ القرار بناء على أسس وقواعد سليمة.

وكان الجزاف قد أعرب عن سعادته البالغة بوجود عدد من الشخصيات الرياضية المتميزة ضمن صفوف اللجنة وأكد أن الأسماء المختارة تمتلك خبرات علمية وعملية في الشـــأن الرياضي وأنها قادرة على تلبية طموح الرياضيين بوضع الاقتراحات والحلول المناســـب­ة للنهوض بكرة القدم من خلال رســـم خارطة الطريق لدخول القطاع الخاص بقوة ضمن آليات تطوير الرياضة الكويتية.

وأوضح الجزاف أن التوصيات التي ستخرج بها اللجنة سيتم رفعها إلى الجهات المختصة ليتم اعتمادها وتدخل حيز التنفيذ.

وقال الجزاف : »نحن أمام مرحلة تاريخية لتطوير الرياضة الكويتية والنهوض بها بشـــكل عام، ونحن في الهيئة العامة للشـــباب والرياضة قدمنا خلال الفترة الماضية الكثير من الجهد وســـنبقى دائما نســـعى لمزيد من الإصلاح والبناء حتى تكتمل الصورة، وذلك في ظل توجيهات القيادة السياسية الحكيمة «.

 ??  ?? حمود فليطح
حمود فليطح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait