لاري: نجاح الانتخابات.. التحدي الأول لاستمرار الاستقرار

شكر ناخبي الدائرة الثانية وهنأ الفائزين

Al-Anbaa - - مجلس الأمة -

قال النائب السابق أحمد لاري في تصريح صحافي : نحمد الله على النتيجة التي أسفرت عنها الانتخابات، فنجاحها كان هو التحدي الأول لاستمرار الاستقرار في بلدنا الحبيب.

وأشـــار لاري الـــى ان التحدي الثاني هو تعاون المجلس المنتخب في تعزيز الاستقرار والإنجاز، لافتا الـــى ان التحـــدي الأهـــم يتمثل بنوعية التشـــكيلة الحكومية، وقبلها التغيير الكبير والمستحق المطلوب فـــي النهـــج الحكومي في إدارة الأمور على مستوى مجلس الوزراء، أو العلاقة مع مجلس الأمـــة، أو في تنفيذ الأهداف المرســـومة وفق خطـــة التنمية وحل المشاكل المزمنة التي يعاني منها المواطن على مستوى الخدمات والتعليم والصحة والإسكان والتوظيف. وشدد في هذا السياق على ان الأهم هو رفع المستوى المعيشي للمواطنين فهم أولى بخير الكويت.

وختـــم لاري تصريحه بشـــكر كل من سانده في حملته الانتخابية تصويتا وإدارة، خاصة أبناء الدائرة الثانيـــة الذين نجحوا في التحدي وسجلوا النسبة الأعلى في المشاركة والذين نعاهدهم على الاســـتمرار في مسيرتنا التي بدأناها معهم، لرعايـــة وتحقيق كل مـــا يخـــدم مصالحهم وقضاياهـــم، ويضمن لهم وللكويت والأجيال القادمة المســـتقبل الآمن والمستقر والمزدهر.

ووجه لاري في ختام تصريحه التهنئة للفائزين في الانتخابات، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم.

أحمد لاري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.