Al-Anbaa

»الوطني « يوزّع وجبات الإفطار في منطقة الصباح الطبية

-

قام بنك الكويت الوطني بتوزيع وجبات الإفطار على عدد من المستشفيات في منطقة الصباح الطبية، وذلك في إطار حملة موائد الوطني الخيرية لإفطار الصائمين التي تندرج ضمن برنامج البنك الوطني لشهر رمضان المبارك »افعل الخير في شهر الخير «.

وقال مســـؤول العلاقات العامـــة فـــي بنـــك الكويت الوطني طلال عادل التركي ان البنك الوطني يقوم طيلة شهر رمضان المبارك بزيارات ميدانيـــة مكثفـــة وجولات واسعة لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين تشـــمل عددا كبيرا من المناطق والمساجد والمستشفيا­ت.

وقد غطت الزيـــارة الى منطقـــة الصبـــاح الطبية العديـــد من المستشـــف­يات حيـــث قام متطوعـــو البنك الوطنـــي بتوزيع المئات من وجبات الافطار على الممرضين والعاملين.

وأضـــاف التركي أنه الى جانب هذه الجولات الميدانية لتوزيـــع وجبـــات الافطار يستقبل البنك الوطني ايضا الصائمـــي­ن يوميا في خيمة البنك الوطني قرب المسجد الكبير.

وتعتبـــر حملـــة موائد الوطني لإفطـــار الصائمين جزءا لا يتجـــزأ من برنامج البنـــك الســـنوي الخاص بشهر رمضان المبارك »افعل الخير في شهر الخير« الذي يقدم العديد من الأنشـــطة والفعاليات وأعمال التبرع والدعـــم لمختلـــف الهيئات الخيرية والإنســـا­نية، وهو يأتي فـــي اطار التزام البنك الوطنـــي بخدمـــة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

كما تجدر الاشـــارة الى أن البنـــك الوطنـــي يفتح خيمته بالقرب من المســـجد الكبير خلال العشر الأواخر من شـــهر رمضـــان المبارك لاستقبال المصلين وذلك من أجل صلاة القيام وإحياء ليلة القدر المباركة، حيث سيتواجد عشـــرات المتطوعـــ­ين مـــن موظفي الوطني لاستقبالهم وخدمتهم.

 ??  ?? فريق العلاقات العامة لدى »الوطني « خلال توزيع وجبات الإفطار في منطقة الصباح الطبية
فريق العلاقات العامة لدى »الوطني « خلال توزيع وجبات الإفطار في منطقة الصباح الطبية
 ??  ?? طلال التركي
طلال التركي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait