Al-Anbaa

»زين « تشارك فريق الطوارئ الطبية في مستشفى مبارك مأدبة الإفطار الرمضانية

-

أقامت »زين « أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت مأدبة إفطار رمضانية خاصة لفريق الطوارئ الطبية في مستشفى مبارك، وقام وفد من الشركة بمشاركتهم مأدبة الإفطار الرمضانية، وذلك تقديرا لجهودهم خلال الشهر الفضيل، حيث أتت الزيارة في إطار البرنامج الاجتماعي الرمضانـــ­ي الـــذي أعدته الشـــركة في شهر رمضان المبارك الحافل بالعديد من الأنشطة الخيرية والإنسانية والاجتماعي­ة التي تشـــمل كل فئات المجتمع ولإضفاء روح البهجة والسعادة في نفوسهم.

وأفادت الشركة في بيان صحافي بـــأن هذه المبادرة جـــاءت لتعكـــس الامتنان والتقدير الذي تستحقه هذه الفئة نظرا للجهود الكبيرة التي يبذلها فريق الطوارئ الطبية أثناء موعد الإفطار خلال مواعيـــد المناوبات، والتفانـــ­ي فـــي أداء عملهم على أتم وجه طوال السنة وخاصة في شـــهر رمضان المبارك.

وبهذه المناســـب­ة صرح مدير العلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي: »بأن الشركة تولي اهتماما كبيرا بشبابنا القائمين على أمن المجتمع وسلامتهم في مختلـــف القطاعـــا­ت، فهم يضحون بأنفسهم وبأوقاتهم للحفاظ على أرواح الآخرين بدلا من قضائها مع أسرهم وأقاربهـــ­م. لذا فقد حرصنا على هذه المبادرة ومشاركة فريـــق الطـــوارئ الطبية بمستشفى مبارك إفطارهم في هـــذه الأيـــام المباركة، لأننا جزء من هذا المجتمع وخدمته واجب علينا ومن هذا المنطلق أتت مشاركاتنا الاجتماعية« .

وأضاف الخشتي : »تسعى الشركة في تطبيق برنامجها الرمضانيال­اجتماعي وتكثيف هذه الزيـــارا­ت الاجتماعية طوال الشـــهر الكريم بعدد كبير من الزيارات المماثلة لمراكز الإطفاء في السالمية وحولي بالإضافة إلى زيارة المرضى في المستشـــف­يات ودور الرعايـــة الاجتماعية وزيـــارة ذوي الاحتياجات الخاصة« ،

 ??  ?? »فريق العلاقات والاتصالات يتوسط فريق الطوارئ الطبية«
»فريق العلاقات والاتصالات يتوسط فريق الطوارئ الطبية«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait