Al-Anbaa

القحص بطلاً لدورة شهداء القرين

-

أحرز فريق المرحوم سالم القحص كأس دورة شهداء القرين الرمضانية الـ٢٠ لكرة القدم بعد فوزه على فريق المرحوم عبدالمجيد الشمري بالركلات الترجيحية ٢ -١ بعد ان تعادلا في الوقت الاصلي بدون اهداف.

واقيمت المباراة بين الفريقين على ملعب الهيئة العامة للشباب والرياضة في منطقة مبارك الكبير بحضور رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة الشيخ د.طلال الفهد والنائب عبدالله التميمي راعـــي الدورة وعدد من الشـــخصيا­ت الرياضية واعضاء اللجنة المنظمة للدورة والجماهير الرياضية.

وعبـــر النائب عبـــدالله التميمي عن اعتزازه بالـــدورة مؤكدا على اهمية دعم الدورة سنويا حتى تلاقي النجاح المطلوب بعد ان حققت اهدافهـــا الرياضية طوال السنوات الماضية.

بدوره فقد ذكر رئيس اللجنة المنظمة الشيخ د.طلال الفهد ان دورة شهداء القرين انطلقت لتســـتمر فهي تحمل اسماء اعزاء على القلوب ولا زالوا في الذاكرة والوجدان مضيفا بقوله أن من حق شـــهداء القرين علينا احياء ذكراهم كل عام من خلال هذه الدورة وفي هذا الشهر الكريم كأقل الواجب تجاههم تقديرا للروح الوطنية التي جسدت بأجمل وأنبل معانيها في بيت القرين مؤكدا ان اللجنة المنظمة العليا ستعمل على ان تقام الدورة في إحدى الصالات المغلقة وان تجرى بنظام المجموعات بدءا من الموسم المقبل مع الاخذ في الاعتبار تطويرها الى الافضل لتضاهي باقي الدورات الرمضانية في كل المستويات.

 ??  ?? الشيخ طلال الفهد والنائب عبدالله التميمي يتوسطان الفريق البطل
الشيخ طلال الفهد والنائب عبدالله التميمي يتوسطان الفريق البطل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait