Al-Anbaa

المطيري: المجلس الجديد يبشر بالخير

-

قال رئيس الاتحـــاد العام لعمال الكويت فايز المطيري انه بانتهاء انتخابات مجلس الأمة قد خطت الكويت خطوة جديدة ومتقدمة في طريق الديموقراط­ية الحقة الذي تســـير عليه منذ عقـــود. وان المجلـــس الجديد يبشـــر بالخير لأسباب كثيرة ابرزها انـــه يحتوي على عدد وافر من الكفاءات العالية ذات الاختصاصات المتعددة وعلى درجة وافية من العلم والثقافة، كما انه يحتوي على الكثير من الوجوه الجديدة الواعدة التي ســـوف تبذل قصارى جهدها لتكريس موقع لها في الحياة السياسية والبرلماني­ة. وانخفض معدل الاعمار في المجلس الجديد بصورة ملموسة نتيجة فوز عدد من الشـــباب الذي يحمل الفكر المتجـــدد والهمة العالية والرغبـــة الاكيدة فـــي العمل والانجاز.

ونحن الآن بانتظار تشكيل الحكومة الجديـــدة، ويحدونا الأمل بان تكون على المستوى الذي يبشـــر بالخيـــر والأمل ايضا، حيث ان ســـمو الشيخ جابر المبـــارك رئيس مجلس الوزراء عودنا على اختيار افضل العناصر والكفاءات ذات الخبرة والقدرة علـــى العمل والعطاء وعلى تحمل المسؤوليات الجسام التي تتطلبها المرحلة الراهنة.

وقال المطيري: ان كل الظروف متوافرة لبـــدء مرحلة جديدة تســـود خلالها روح التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من اجل السير قدما في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعي­ة والسياسية في البلاد، فالمهمات جســـيمة وكثيرة، سواء منها التشريعية الملقاة على عاتق مجلس الامة، او التنفيذية الملقاة على عاتق الحكومة، والظروف السياسية والامنية الخطيرة والمعقدة التي تسود في المنطقة المحيطة بنا لا تسمح بالتلكؤ او الاشاحة بالنظر عن مصلحة هذا الوطن ولو للحظة، بل تتطلب أقصى درجات الحيطة والحذر والجدية في التعامل مع كافة الامور السياسية والاقتصادي­ة والاجتماعي­ة، والاستفادة من ظروف الوفـــرة المالية لتلبية المطالب الشعبية والعمالية.

 ??  ?? فايز المطيري
فايز المطيري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait