Al-Anbaa

VIVA تحتفل بإنجازاتها مع موظفيها والمدونين

-

أقامت شـــركة الاتصالات الكويتيـــ­ة VIVA، مشـــغل الاتصالات الأســـرع نموا في الكويت، غبقـــات رمضانية على شرف موظفيها ومدونيها اســـتمرت على مـــدار يومين متتاليين وسط أجواء رمضانية تعبق بأصالة التقاليد العريقة وذلك احتفالا بالشهر الفضيل وبخمس سنوات من الإنجازات المتميزة التي حققتها الشركة منذ تاريخ تأسيسها.

وتخلل هذا الحدث الذي أقيم تحت شعار »خمس سنوات.. مليونا مشترك « تكريم موظفي الشركة على ما بذلوه من جهود حثيثة ســـاهمت في تكريس المكانـــة المهمـــة التـــي باتت تحتلها VIVA اليوم في قطاع الاتصالات بالكويت. وشارك في هذه الأمسيات الرمضانية الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، م.سلمان بن عبدالعزيز البدران ورؤساء القطاعات والأقسام، وجميع الموظفـــي­ن والعاملين بالشركة بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية وتسليط الضوء على الإنجازات المتميزة التي حققتها VIVA.

وبدأت الغبقة الرمضانية التـــي أقيمـــت على شـــرف الموظفين بكلمة ترحيبية من الرئيـــس التنفيذي لشـــركة VIVA م.سلمان البدران، أشاد فيها بجهود الموظفين والعمل الدؤوب والمتواصل الذي بذله كل منهم على مدى الســـنين، موجها لهم تحية شكر وتقدير علـــى إخلاصهم فـــي عملهم ومســـاهمت­هم في جعل VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت بالرغم من حداثة سنها.

وبهذه المناسبة، قال البدران: »لقد عملنا بلا كلل لنصل إلى المكانة التـــي نتبوأها اليوم ويعود الفضل فـــي ذلك إلى الجهود الحثيثة التي بذلها كل فرد من أفراد عائلة VIVA، وإلى ولائكم وتفانيكم في سبيل رقي شركتكم وتقدمها، ما انعكس إيجابا على جميع أنشـــطتنا وخدماتنا الممنوحة إلى عملائنا. ومن دواعي فخري واعتزازي أن أضيـــف أن عملنا الدؤوب وخدمة العملاء المتميزة التي نقدمها قد نجحا في كسب ثقة عملائنا الذين تجاوز عددهم المليوني مشـــترك بعد مرور خمســـة أعوام علـــى انطلاق عملياتنا التشغيلية «.

وشدد م.البدران في الكلمة التي ألقاها خلال غبقة المدونين على أهمية الدور الذي تلعبه كل مـــن قنـــوات التواصـــل الاجتماعي والمدونين في إبراز شركة VIVA وتعزيز وجودها في عالم التواصل الاجتماعي الحافل. كمـــا رحب الرئيس التنفيذي لشركة VIVA بجميع الحاضرين متقدما منهم بجزيل الشكر والتقدير لمساهمتهم في تعزيز وجود VIVA في مختلف مواقع التواصـــل الاجتماعي ونشر اسمها.

واستضافت غبقة المدونين عددا من نجـــوم لاعبي الكرة الذهبيين وفي مقدمتهم عبدالله معيوف، محمد كرم، ســـعد الحوطي وجاســـم اليعقوب الذيـــن ســـاهموا جميعا في تغيير وجه تاريخ كرة القدم في الكويت. كما تميزت الغبقة بمشـــاركة فرقـــة »ميامي « الكويتية الشهيرة والفنانين المحبوبـــ­ين مـــرام ويعقوب عبدالله اللذين أضفيا أجواء من الفرح والتسلية.

وتخلل هاتين الأمســـيت­ين عـــرض لفيلم قصير ســـلط الضوء علـــى أبرز الإنجازات التي حققتها VIVA على مدار الســـنوات الخمـــس الماضية ولاسيما المرحلة المهمة التي بلغتها مع تجاوز قاعدة عملائها عتبة المليوني مشترك.

وتحـــرص شـــركة VIVA على إقامة الغبقة الرمضانية للاحتفال بهذا الشهر الفضيل مع جميع أفراد عائلتها وسط أجواء رمضانية مبهجة تعزز روح المشـــارك­ة الاجتماعية والمشاعر الروحية التي ينطوي عليها شهر رمضان الكريم.

 ??  ?? لقطة تذكارية بمناسبة غبقة VIVA
واحتفالها
لقطة تذكارية بمناسبة غبقة VIVA واحتفالها
 ??  ?? متابعة من الحضور
متابعة من الحضور
 ??  ?? جانب من الحضور
جانب من الحضور
 ??  ?? من العرض المقدم خلال الغبقة
من العرض المقدم خلال الغبقة
 ??  ?? احدى الفقرات
احدى الفقرات
 ??  ?? حضور نسائي
حضور نسائي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait