Al-Anbaa

قرقيعان »الأولى للوقود« مع أطفال مركز حسين مكي جمعة

-

انطلاقا مـــن برنامجها للمســـؤول­ية الاجتماعية وتماشـــيا مـــع التقاليـــ­د الرمضانيــ­ـة الســـامية في الكويت، نظمت شركة الاولى لتسويق الوقود المحلي حفل قرقيعان للأطفال المصابين بالسرطان وذلك في القاعة التابعة لمركز حســـين مكي جمعة. وصادف هذا الحدث الاربعاء ١٥ رمضان بمشاركة ١٥٠ طفـــلا بالإضافـــ­ة إلى ذويهم وأحبائهم من جميع الجنســـيا­ت حيث ارتدى الاطفال المشاركون ملابسهم التراثية التي تمثل روح هذه العادة الكويتية العريقة.

وتضمن حفل القرقيعان برنامجـــا ترفيهيـــا حافلا بالتســـلي­ة والمـــرح، حيث شـــاركت الشـــخصيا­ت الكرتونية الأطفال في العديد من الألعاب والأنشطة الممتعة مثل الكراســـي الموسيقية ومســـابقا­ت أخـــرى، هذا وقامت »الاولـــى « بتوزيع هدايا القرقيعـــ­ان وهدايا أخـــرى إضافيـــة للأطفال المشاركين.

وشاركت شركة الكوت الغذائيـــ­ة –بيرغـــر كنجبالعرض الترفيهي للاطفال وقاموا بدورهـــم بتوزيع بعض الجوائز والهدايا لهم بالاضافة الى شركة المرطبات المتحدة-بيبسي- التي قامت بتقديم المشروبات والشركة الكويتية للصناعات الغذائية – سابليه - التي قامت بتقديم الحلويات للحضور.

وبهذه المناسبة، تحدث الســـيد مازن الخطيب - نائـــب الرئيـــس لتطوير الأعمال والتسويق- قائلا: »إن شركة الاولى لتسويق الوقود المحلي ملتزمة بهذا الحفل الخاص بشهر رمضان والذي قمنا بتنظيمه لمرات عديدة على مدار السنوات الماضية وذلك نظرا لأبعاده الإنسانية ودوره في تجسيد المسؤولية الاجتماعية بما ينسجم مع الدور القيادي الذي تلعبه الشركة ويكفينا ما نجده من سعادة وفرحة على وجوه الاطفال المرضى خلال هـــذا الحفل الخاص بهم وتعتبر الأولى أن هذه المبـــادر­ة إنســـانية بحتة وتساهم في تخفيف أعباء المرض« .

من جهته، تحدث السيد أحمد العوضي – مدير مركز الكويت للسرطان- قائلا: »نشـــكر الشـــركة الأولى خاصة وكل من ســـاهم في هذا الحفـــل عامة على هذه المبادرة الانسانية الرائعة التي أســـهمت في إســـعاد أطفالنا المرضـــى وذويهم ونتمنى على كل الشركات في القطاع الخاص أن تحذو حذوهم وتقوم بمساندة هذه الفئة من المجتمع التي تحتاج للدعم المعنوي والنفســـي لمساعدتها على تحمل مرضها وبالتالي العمل على مقاومته لتحقيق الشفاء منه «. وقد قام ممثلـــو الأولى بتوزيع الهدايـــا كما طلبها المرضى وقاموا بتقديم شهادات شكر لكل من رئيس مركز الكويت للسرطان وقسم العلاقات العامة تقديرا للجهود التي يبذلونهـــ­ا في هـــذا المجال الإنساني في خدمة فلذات الأكباد وتخفيـــف المرض عنهم.

الجدير بالذكر أن شركة الأولى تحرص على إقامة هذه العادة الرمضانية تكريما للأطفال المصابين بالسرطان والذي يهدف إلى التخفيف من آثار مرض الســـرطان على حياة الأطفال وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم ومســـاندة أسرهم لتجاوز هـــذه المحنة، وأيضا إحياء للعادات الرمضانية الشعبية القديمة مثل »القرقيعان « التي تفخر الكويت بالاحتفال بها سنويا مع أطفالها.

 ??  ?? جانب من قرقيعان »الاولى للوقود« في مستشفى حسين مكي جمعة
جانب من قرقيعان »الاولى للوقود« في مستشفى حسين مكي جمعة
 ??  ?? توزيع الهدايا على الاطفال
توزيع الهدايا على الاطفال
 ??  ?? الاطفال ارتدوا الملابس التراثية
الاطفال ارتدوا الملابس التراثية
 ??  ?? الشخصيات الكارتونية امتعت الحضور
الشخصيات الكارتونية امتعت الحضور

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait