Al-Anbaa

شركة بهبهاني تنظم غبقة رمضانية لعملاء »إيسوزو «

-

شركة ايسوزو الشرق الأوسط مكتب دبـــي بقوله : »تبدي شركة ايسوزو اهتماما واسعا بأسواق دول الخليج العربي ومنها الكويت باعتبارها من الأسواق الواعدة وأعتقد أن هذه المناسبة فرصة مهمة لي لأتواصل عن قرب مع عملاء ايســـوزو وتقوية العلاقات معهم ولأعرب عن امتناني وتقديري لشـــركة بهبهاني على الإنجازات التي حققتها سواء في زيادة المبيعات او الارتقاء في خدمة العملاء «.

وعلق طـــلال بهبهاني ـ المدير التنفيذي في الشركة ـ خلال هذه الأمسية قائلا: »لقد سررت بلقاء عملائنا الكرام وقضاء أوقات طيبة معهـــم، وقـــد أتاحت هذه المناسبة لنا فرصة التقرب من العملاء وتمتين العلاقة معهم بعيدا عن أجواء العمل اليومي، وأود ان أعرب عن شـــكري وتقديري لشركة ايســـوزو على اســـتمرار النجاح والنمو طوال ٤ عقود من الشراكة «.

الجدير بالذكر ان ايسوزو تعتبر من أفضل الشـــركات اليابانية المتخصصة في إنتاج وتطوير شاحنات محترفة SeriesN- وبيك أب MaxD- ، وتلعب دور الشريك المثالي للعمـــلاء من أصحاب العمل والأفراد، حيث تساعد على تحقيق أقصى حد من المنافع لأعمالهـــ­م وترفـــع معايير صناعة الآليـــات التجارية، وهي مصممـــة وفق المفهوم العالمي للسلامة والاقتصاد والبيئة.

للســـنة الخامسة على التوالي، نظمت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني ـ وكلاء سيارات وشاحنات ايسوزو في الكويت ـ غبقة رمضانية لعملاء إيسوزو في فندق المارينا بالسالمية.

وقد لبى العملاء الدعوة وكان الحضـــور قويا من أصحاب الشركات الكبرى وكبار المديرين التنفيذيين، واســـتمتع المدعوون بهذه الأمسية المميزة في أجواء ساحرة وعلى أنغام العود، وأعرب الجميع عن سعادته بهذه الدعوة.

وكان حاضرا ايضا عدد من مديري ايسوزو جاءوا خصيصا من اليابان ودبي لحضور الحفل والاستفادة من هذه المناســـب­ة لتكريم شركة بهبهاني على إنجازاتها المميزة والاحتفاء بشراكة عمرها ٤٠ سنة.

وقد علق كوساكا رئيس

 ??  ?? درع تذكارية لرئيس شركة »إيسوزو «
درع تذكارية لرئيس شركة »إيسوزو «
 ??  ?? لقطة تذكارية مع الضيوف
لقطة تذكارية مع الضيوف
 ??  ?? اجواء رائعة في غبقة عملاء »إيسوزو «
اجواء رائعة في غبقة عملاء »إيسوزو «

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait