Al-Anbaa

إعلانات البورصة

- »إسكان «: إحدى الشركات التابعة اشترت سندات دينار: بقيمة ٧٧٫ ملايين ٢١٫ مليون دينار ربح »الإعادة للتأمين« في النصف الأول: ١٣٫ ملايين دينار ربح »المعدات « في النصف الأول: ٣٢٫ مليون دينار أرباح »إنجازات «: »إعادة التأمين« تربح ٢١٫ مليون دينار: ٣١٫ مليون

أعلنت شركة تمويل الإسكان »اسكان « عن قيام إحدى شركاتها التابعة بشراء سندات من بعض المكتتبين في سندات مصدرة من شركة تمويل الإسكان بقيمة شرائية بلغت ٧٧٫ ملايين دينار، وهو ما سينتج عنه أرباح بالقوائم المالية المجمعة لشركة تمويل الإسكان تقريبا بمبلغ ١٢٫ مليون دينار خلال البيانات المالية للفترة المنتهية كما في ٣٠ سبتمبر ٢٠١٣ .

سجلت شركة إعادة التأمين الكويتية ارباحا بنحو ٢٨١٫ مليون دينار اي ما يعادل ٩ فلوس ربحية السهم الواحد في النصف الاول من العام مقارنة بـ ١٦١٫ مليون دينار ارباحا محققة في ذات الفترة من العام الماضي اي ما يعادل ٨ فلوس ربحية السهم الواحد. فيما بلغت ارباحها خلال الربع الثاني من العام نحو ٨٤٨٤٫ الف دينار اي ما يعادل ٣ فلوس للسهم مقارنة ٥٤٩ الف دينار ارباحا محققة في ذات الفترة من العام الماضي اي ما يعادل ٤ فلوس ربحية السهم الواحد. سجلت شركة المعدات القابضة أرباحا بنحو ١٣٫ ملايين دينار في النصف الاول من العام أي ما يعادل ٢٦٢٣٫ فلسا ربحية السهم الواحد مقارنة بتكبدها لخسارة بنحو ٧٥٥٥٤٫ ألف دينار أي ما يعادل ٠٧٤٫ فلوس خسارة السهم الواحد في ذات الفترة من العام الماضي. فيما حققت أرباحا بنحو ٤٢٦٩٠٫ ألف دينار خلال الربع الثاني أي ما يعادل ٠٦٥٫ فلوس مقارنة بخسائر بنحو ٣٨٧٣٨٫ ألف دينار مسجلة في ذات الفترة من العام الماضي.

اعتمد مجلس إدارة شركة إنجازات للتنمية العقارية البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في ٣٠ يونيو ٢٠١٣ حيث جاءت نتائج أعمال الشركة لتحقق أرباحا بلغت ٣٢٫ مليون دينار ما يعادل ٩٦٫ فلوس للسهم مقارنة مع خسائر بلغت مليون دينار ما يعادل ٣ فلوس للسهم.

أعلنت شركة إعادة التأمين الكويتية أن مجلس إدارة الشركة اعتمد البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في ٣٠ يونيو ٢٠١٣ حيث جاءت نتائج أعمال الشركة لتحقق أرباحا بلغت ٢١٫ مليون دينار ما يعادل ٩ فلوس للسهم مقارنة مع أرباح بلغت ١١٫ مليون دينار ما يعادل ٨ فلوس للسهم خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

: اعتمد مجلس إدارة الشركة الكويتية للمنتزهات البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في ٣٠ يونيو ٢٠١٣ حيث جاءت نتائج أعمال الشركة لتحقق أرباحا بلغت ٣١٫ مليون دينار ما يعادل ٦٣٧٫ فلوس للسهم مقارنة مع أرباح بلغت ٩٩١٦٫ ألف دينار ما يعادل ٢١٥٫ فلوس للسهم خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait