Al-Anbaa

»وربة « يقدم »إفطار صائم« في رمضان

-

بـــادر فريق عمـــل مركز الاتصال في بنـــك وربة إلى المساهمة بإعداد موائد الإفطار خلال شهر رمضان وذلك لإفطار الصائمين في بعض المساجد داخل وخارج الكويت ويأتي ذلك إنطلاقا من إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية والإنسانية. وبما أن بنك وربة يحرص دوما على إطلاق مشاريع تخدم المجتمع، قام فريق عمل مركز الاتصال في المجموعة المصرفية لدى بنك وربـــة بتوزيع وجبات إفطار للصائمين ضمن برنامجه الرمضانـــ­ي الـــذي يقوم من خلاله بفعاليات عديدة، ومن خلال هذه المبادرة يؤكد بنك وربـــة دعمـــه للمجتمع عبر تقديم وجبـــات الإفطار خلال الشهر الفضيل وذلك لتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتضافر الجهود لمســـاعدة المحتاجين. وأوضح البنك في بيان صحافي أن توزيع وجبات إفطار الصائم في شـــهر رمضان المبارك، ما هو إلا واجب إنساني له أهمية كبيـــرة وقيمة عالية في دعم أواصر الصلة بين بنك وربة والمجتمع. وقام فريق عمل مركز الاتصال في المجموعة المصرفية بجولة على عدد من المساجد وقدم الوجبـــات للصائمين، معبرا عن مدى اهتمام البنك ببنـــاء مجتمـــع تربطـــه مع بنـــك وربة علاقـــات تتعدى العمل المصرفي إلى العلاقات الإنسانية والاجتماعي­ة.

وصرح بنك وربة »بأن هذه المبادرة تعزز دور البنك في المسؤولية الاجتماعية وتساهم في التخفيف من معاناة الفئات قليلة الدخل في المجتمع وإدخال الفرحة إلى قلوبهم ليس فقط لتأمين وجبة الإفطار لهم، بل لإشـــعاره­م بالرعاية والرفق من قبل المجتمع «.

وأضاف: »انطلق مشروع إفطار الصائمين خلال الشهر الفضيل بمبادرة وتطوع من موظفي مركز الاتصال في بنك وربة وتحت شعار »أهل الخير « وذلك لتأصيـــل ثقافة العمل التطوعي بـــين موظفي بنك وربة وتكريس طاقاتهم لخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية والعمل الإنساني «.

ولهذا الغرض، شكل مركز اتصال بنك وربة فريق عمل خاصا قام بإعداد ولائم الإفطار وتوزيع الوجبات في بعض المساجد داخل وخارج الكويت. خاصة أن بنك وربة يســـعى ان يكون سبّاقا في مبادراته الإنسانية والاجتماعي­ة، لاسيما في الشهر الكريم، حيث تأتي هذه المبـــادر­ات والأنشـــط­ة لتعكس إستراتيجيت­ه في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ويسعى بنك وربة لتأكيد اهتمامه بنشـــر ثقافة العمل الخيري، ويأتي ذلك انطلاقا من إستراتيجيت­ه المجتمعية التي تقوم على خدمة المجتمع، ويأمل من خلال ذلك بتشجيع المواطنين على المشاركة في مثل هذه البرامج التطوعية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait