Al-Anbaa

»الأنباء « يتوج بطلاً لدورة الكلية الأسترالية الثالثة

تغلب على الفنطاس في المباراة النهائية بهدف الشمري

-

توج فريق » الأنباء« بطلا لدورة الكلية الاســـترا­لية الثالثة لكرة القدم التي أقيمت في ملعب الكلية الاسترالية بمشاركة ٣٢ فريقا وبنظام خـــروج المغلـــوب وتمكن فريـــق »الأنباء « من حصد اللقب بعد الفوز على فريق الفنطاس بهدف دون رد في المباراة النهائية سجله أحمد الشمري.

وحافظ فريق »الأنباء « على تقدمه طـــوال المباراة بفضل يقظة الدفاع ولاعبي الوســـط المكون من أحمد الفضلي وخالد محمد وسعد ومحمد عودة واحمد خلف وناصر ياسر، بينما كان نجم اللقاء بـــلا منازع الحارس سلطان محمد الذي أبعد أكثر من هدف محقق للتسجيل.

ولم تكن المباراة النهائية هي المحطة الصعبة الوحيدة للفريق بل كانت هناك عدة مواجهـــات أبرزهـــا إخراج فريق المـــرداس من نصف النهائـــي وهـــو مـــن أبرز الفرق الرمضانية التي دائما تكون في النهائيات وتحرز الألقاب.

وكانت لتوجيهات أحمد الفضلي قائـــد الفريق في الملعب مفعول السحر على اللاعبين، حيث وضع لكل مباراة تشكيلة مميزة ساهمت فـــي تحقيـــق الانتصارات الواحد تلو الآخر.

من جهتـــه قال موظف العلاقات العامة لشـــؤون الرياضة في جريدة »الأبناء « عبدالعزيز القعود إن تحقيق الألقاب لفريق »الأنباء « بات أمرا معتادا لتوفير الإدارة كل احتياجـــا­ت الفريـــق قبل رمضان بأشـــهر عدة مـــن مباريات ودية وكذلك توفير متطلبات اللاعبين، مشيرا إلى أن إدارة »الأنباء « وخصوصا رئيس التحرير الأستاذ يوسف خالد المرزوق دائما ما يشجع على النشاط الرياضي ويقف خلفه.

وأضاف القعود إلى أن إدارة »الأنبـــاء « لم تكتف بتشكيل فريق قوي ومميز بـــل قامت بتنظيـــم دورة لكـــرة القدم في الموســـم الماضي للإعلاميين ولاقت استحسان جميع العاملين في الإعلام.

وشـــكر القعود رئيس التحرير الأستاذ يوسف خالد المرزوق على دعمه المتواصل وكذلك المستشـــا­ر يوسف عبدالرحمن ومدير التحرير الزميل محمد الحسيني على وقوفهم ومتابعتهم الحثيثة للفريق.

 ??  ?? لاعب »الأنباء « ناصر ياسر يمر بطريقة ممميزة
لاعب »الأنباء « ناصر ياسر يمر بطريقة ممميزة
 ??  ?? فريق »الأنباء « يحرز كأس البطولة
فريق »الأنباء « يحرز كأس البطولة
 ??  ?? نجم الدفاع أحمد خلف مع كأس البطولة
نجم الدفاع أحمد خلف مع كأس البطولة
 ??  ?? الزميل عبدالعزيز القعود يتسلم الكأس من الزميل عبدالعزيز جاسم
الزميل عبدالعزيز القعود يتسلم الكأس من الزميل عبدالعزيز جاسم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait