Al-Anbaa

برادلي يعلن عن القائمة الجديدة لـ »الفراعنة «

- القاهرة ـ سامي عبدالفتاح

أكـــد المتحـــدث الإعلامي باســـم الاتحاد المصري لكرة القدم عزمـــي مجاهد موافقة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال عـــلام على قرار لجنة التراخيص باعتمـــاد أندية الأهلي والزمالك والإسماعيل­ي وإنبي كأندية محترفة.

وكان الاتحـــاد الأفريقي لكرة القدم قد اشـــترط على الأندية المصرية المشاركة في منافساته بدءا من هذا الموسم، بأن تكون أندية محترفة، وأن يكون الدوري المصري دوري محترفين. في شأن آخر، أعلن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القـــدم الاميركي بوب برادلي عن قائمة »الفراعنة « للمعسكر المغلق المقرر له من ٩ إلى ١٤ الجاري، وضمت القائمة ٢٦ لاعبا، وفيما يلي القائمة: في حراسة المرمى: عبدالواحد السيد وشريف اكرامي ومحمد صبحي ومسعد عوض، وخط الدفاع: وائـــل جمعة ورامي ربيعـــة وآدم العبـــد واحمد حجازي واحمد المحمدي واحمد ســـمير واحمد ســـمير فرج واحمد فتحي واحمد شـــديد ومحمد عبدالشافي، في خط الوسط: حسام عاشور ومحمد النني وابراهيم صلاح وعمرو السولية واحمد حمودي وعمر جابر ومحمد ابراهيم وحسام غالي، في خط الهجوم: محمد ابوتريكة ومحمد صلاح واحمد عيد عبدالملك واحمد حســـن كـــوكا. على صعيد آخر، قام وزير الرياضة طاهر أبوزيد بإلغـــاء لائحة الرياضة التي أعلنها الوزير السابق العامري فاروق ليعيد العمل بلائحة حسن صقر التي تم إصدارها فـــي ٢٠٠٨ ويلغي انتخابات الأهلي التي كانت مقررة في الأيـــام الحالية. واكد ابوزيد انه ســـيقوم بتعيين حسن حمدي ومجلســـه كمجلس مؤقت لإدارة شؤون النادي أي مد الفترة للمجلس الحالي بالكامل حرصا على استقرار النادي، وهو ما سيحدث مع باقي الأندية التي كان من المقرر أن تجري انتخاباتها في الفترة الحالية، مؤكدا انه لم يحدد بعد موعد نهائي لانتخابات الأهلي لتحديد مجلس إدارة جديد، إلا انه من المتوقع أن تتم الانتخابات قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل وفقا للائحة وزير الرياضة الأسبق م.حسن صقر.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيقوم بفتح باب الترشح على مقاعد مجلس الإدارة قبل ٤٥ يوما من موعد الانتخابات التي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة. ٭

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait