تذوق طعم الحلو الأصيل في »جورميه الريجنسي «

Al-Anbaa - - محليات -

في روعة التصميم الداخلي الحديث على نمط فن الديكـــو »Art Deco« الذي يجمع بين اللونين الأســـود والأبيض، والارضيات الرخامية، يقدم مطعم جورميه الريجنسي للزائر مجموعة من الحلويات الكلاسيكية الأوروبية الطازجة المصنوعة محليا.

إن فريق الطهاة الماهرين الحائزين عدة جوائز عالمية ـ بقيادة شـــيف الحلويات التنفيذي رافاييل غراسو ـ والقادمين من إيطاليا، آسيا والشرق الأوسط، يمتازون بخبرة لا تقل عن اثني عشر عاما في هذا المجال. حيث سيقوم هذا الفريق بإثراء حواسكم بمجموعة متنوعة من الحلويات التي يسيل لها اللعاب.

هذه النكهات الغنية التي تتمتع بها هذه الحلويات على اختلافها تمتـــاز بكونها محلية الصنع في فندق الريجنسي ومعدة من أفضل المكونات المختارة بعناية فائقة لإعداد الفطائر، البسكويت، التارت وأجود أنواع المربات.

وعلى الرغم من تواجد تشكيلة واسعة من الاصناف في جورميه، فبإمكان الزبائن ايضا اختيار ما يرغبون فيه من كعكاتهم المفضلة لحفلات أعياد الميلاد ومناسباتهم الخاصة مـــن البوم الكعك الخاص المتواجد في زاوية مطعم جورميه الريجنسي. كما يوفر فندق الريجنسي خدمة الطلب المسبق لزبائنه، متيحا بذلك لهم الفرصة للاستمتاع بهذه الحلويات في منازلهم.

»انه لمن دواعي سرور فندق الريجنسي افتتاح هذا المطعم الجديد لاسيما بعد النجاح الذي شهده مطعم طريق الحرير. نحن على اســـتعداد تام لأخذ زبائننا الكـــرام في رحلة إلى عالم الحلويات ذي المذاق الرائع في جو تســـوده الراحة والمتعة « نقـــلا عن اوريليو جيرودو ـ المدير العام لفندق الريجنسي.

إن جورميه الريجنســـي هو بمنزلة محطة غنية بالنكهـــات أي »Sapori dei Bottega« باللغة الايطالية، فبالاضافة الى تقديمه لأشهى الحلويات يقوم جورميه الريجنسي بتقديم مشروبات متنوعة كشاي العنقاء الذي يعتبر من أغلى أنواع الشاي، الزنجبيل، الشوكولاتة الساخنة، قهوة لاتيه، الاسبرسو والكابوتشينو. وعلاوة على ذلك، يقدم جورميه الريجنسي مجموعة فاخرة من زيت الزيتون المنكه بنكهات عديدة كالريحان(بازيليكو)، ندى الجبل (روزمارينو)، الانشـــوجة (اغويتشي)، المريمية (سالفيا) والخل البلسمي. كما يتواجد فيه عدة أنواع من الشاي كالشاي الاخضر (بيانكو فيوريتو) الموضوعة جنبا الى جنب مع زهرة الشاي (فيوري دي) في علبة يمكن شراؤها حصريا من الريجنسي.

كل ما يسعني قوله هو انه لا توجد طريقة أفضل لبدء نهاركم وقول بونجورنو (أي صباح الخير باللغة الايطالية) سوى احتساء مشروبك الصباحي المفضل وتناول أشهى الحلويات في جورميه الريجنسي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.