عائلة كويتية محط أنظار وسائل الإعلام البوسنية بعد أن ضلت طريقها ووصلت لمدينة شيروكي بريغ

Al-Anbaa - - محليات -

سراييڤو ـ كونا: ابرزت وسائل الاعلام البوسنية امس قصة عائلة كويتية كانت قد ضلت طريقها في البوسنة والهرسك حيث انتهى بها الامر الى مدينة شيروكي بريغ جنوب البوسنة والهرسك.

وكشفت وسائل الاعلام البوسنية عن قصة السائح الكويتي عقيل الموسومي وعائلته الذي توجه للبوسنة والهرسك لقضاء عطلته الصيفية بعد ان حجز عبر الانترنت مكان اقامته في فندق بارك، وبعد ان وصلوا الى مطار ســـراييڤو قام باعطاء ســـائق سيارة اجرة عنوان الفندق الذي اخذه من الصفحة الالكترونية للفندق. وقالت إن سائق سيارة الاجرة توجه الى العنوان حسبما هو مكتوب في الورقة التي اخذها من العائلة، وبعد ساعتين ونصف الساعة وصل مع عائلته الى مدينة شيروكي بريغ ظنا منهم أنها العاصمة سراييڤو ليكتشف بعد ذلك أنه وصل مع عائلته الى مدينة شيروكي بريغ ذات الاغلبية الكرواتية. واوضحت ان العائلة الكويتية اصبحت محط اهتمام سكان المدينة التي لم تعتد على حضور السياح الكويتيين اليها حيث فوجئت العائلة الكويتية بالاحترام وحسن الضيافة اللذين تلقوهما في المدينة التي لم تعتد على وجود نساء محجبات.

واشارت الى ان رئيس بلدية شيروكي بريغ قام باستقبال العائلة في مبنى بلدية شيروكي بريغ حيث عبر عن فخره واعتزازه بزيارته للمدينة، مؤكدا استعداد البلدية تقديم كل الخدمات اللازمة لـــه ولعائلته اثناء اقامته في المدينة التي عمتها البهجة بهذه الزيارة. ونقلت وسائل الاعلام عن العائلة شعورها بالسعادة لارتكابها هذا الخطأ في الحجز، مشيرة الى انه على الرغم من انهم كانوا ينتوون زيارة العاصمة سراييڤو فإنهم قرروا البقاء في مدينة شيروكي بريغ نفسها نظرا لإعجابهم بطبيعتها الجميلة وحسن المعاملة.

وقالت ان العائلة كشفت لها عن رغبتهم في تكرار زيارة المدينة التي تكثر فيها الانهار والغابات والمناظر الطبيعية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.