مهرجانات القرطاسية.. ماركات بخصومات متفاوتة.. وبعضها بأسعار التكلفة

جمعيات تعاونية تطلق تشكيلات متنوعة بمشاركة كبرى الشركات

Al-Anbaa - - محليات - محمد راتب

لا تزال الجمعيات التعاونية محافظة علـــى ألقها في توفير أفضل الخدمات لمرتاديها وإطلاق الأنشطة المتنوعة والمهرجانات التســـويقية المميـــزة التـــي تتوافق مع المناسبات المختلفة، وتنسجم مع تطلعات الاهالي والمساهمين.

فمع إطلالة كل عام دراسي تقوم بعض الجمعيات التعاونية بإطلاق مهرجانات تســـويقية للقرطاسية واللوازم المدرسية في حين تقوم أخرى بإطلاقها منتصف العام بتخفيضات مميزة تصل إلى سعر التكلفة أو أقل منها في بعض الاحيان.

تعتبر المهرجانات الخاصة بالقرطاسية واللوازم المدرسية من أهم المهرجانات السنوية حيث تقوم بتوفير تشكيلة متنوعة لكل الأعمار والمراحل الدراسية، إذ يجـــد زوار هذه المهرجانات كل ما يحتاج إليه الأبناء خلال العام الدراسي بأسعار مناسبة ومميزة للغاية.

»الأنبـــاء « رصدت قبل أيام من بـــدء العام الدراســـي قيام جمعيـــات تعاونيـــة بإطلاق مهرجانات القرطاسية، وفيما يلي التفاصيل:

البدايـــة كانت في جمعية الفيحـــاء التعاونيـــة، والتي فيها انطلـــق مهرجان »العودة للمدارس« بمشاركة ٢٧ شركة حضـــرت بمنتجاتها المتنوعة والمميزة وتشـــكيلاتها الراقية وجودتها العالية، بأسعار وصلت إلى التكلفة في القرطاسية وأقل منها في الشنط المدرسية.

نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيـــس لجنـــة المشـــتريات خالـــد الطريجي اكد نجاح هذا المهرجان الذي سيستمر حتى ٢٤ سبتمبر في تحقيق الاهداف التي تم وضعها، فقد سمح لأولياء الامور المرافقين لأبنائهم بالاختيار وانتقاء النوعية والماركة التي يرغبون في الحصول عليها.

هدية للمساهمين

وأما جمعية صباح الناصر التعاونية فقد قام مجلس الإدارة في ٢٤ اغسطس الماضي بتنظيم مهرجان للقرطاسية شارك فيه ١٥ شـــركة وكانت الاسعار فيه تنافسية للغاية وهو مستمر حتى ١ أكتوبر المقبل.

رئيس مجلس الإدارة عياد مطر صرح بأنه تم تقديم هدية للمساهمين الذين زاروا المهرجان في فرع المكتبة عبارة عن خصم على الفاتورة النهائية نسبته ١٠٪ حصل عليهـــا كل من قام بتقديم بطاقة المساهم، إضافة إلى الاسعار المميزة والتخفيضات الكبيرة.

أكبر مهرجان في مشرف

وفي الـ ٢٥ من أغســـطس أطلقت جمعية مشرف التعاونية مهرجانها الخاص بالقرطاسية والعودة إلى المدارس حيث أوضح نائـــب رئيس مجلـــس الإدارة ورئيس لجنة المشتريات م.حمد المنصور أن المهرجان الذي أطلق في أكبر صالة عرض في مبنى مركز ضاحية مبارك العبدالله الجديد هو الاكبر على مستوى الجمعيات التعاونية.

المهرجان الذي سيســـتمر حتى ٢٠ أكتوبر تضمن عروضا تســـويقية وخصومات كبرى وبيعا بسعر التكلفة واحتوى على أحدث المنتجات والماركات واللوازم المدرسية من قرطاسية وشنط وملابس مدرسية وأحذية وكل ما يحتاج إليه الطالب.

وقـــد أكد المنصـــور أن هذا المهرجـــان يهدف إلـــى خدمة المســـتهلك وتوفيـــر مختلف احتياجاته بأســـعار مخفضة لا تتكـــرر إلا من خـــلال هذه المهرجانات التســـويقية التي تعمل على تقديم باقة حصرية من المنتجـــات التي تجمع بين الجودة والسعر وتناسب جميع الأعمار.

كبرى الشركات في الخالدية

وأمـــا جمعيـــة الخالديـــة التعاونية فقد قامت أيضا بإطلاق مهرجان القرطاسية بمناسبة قرب العام الدراسي ٢٠١٣ ٢٠١٤- بمشـــاركة مجموعة من كبرى الشركات المعروفة في السوق الكويتي وقد لاقى هذا المهرجان منذ اليوم الاول لإطلاقه إقبالا مميزا من الاسر والعائلات الذين حرصوا على اصطحاب أبنائهم وبناتهم لاختيار ما يرغبون في الحصول عليه.

وقد أكـــد رئيـــس مجلس الإدارة بالإنابة فيصل القديري أننا حرصنا على انتقاء أجود الأصناف من اللوازم المدرسية والشـــنط وأدوات القرطاسية والماركات المعروفة وبيعها بسعر التكلفة، إضافة إلى التأكد من عدم وجـــود أي بضائع مقلدة حفاظا على السمعة والجودة العالية.

مهرجان سعد العبد الله لأول مرة

ولأول مرة في تاريخ جمعية ســـعد العبـــد الله التعاونية تم تدشـــين اضخـــم مهرجان للقرطاسية واللوازم المدرسية في فرع ق ١٠ بأسعار تنافسية للغاية وبخصومات مخفضة جدا وهو مستمر حتى أول أكتوبر المقبل.

وقد بين رئيس مجلس الإدارة م.صالح حاشوش الخالدي أن الجمعية حرصت على توفير تحمل أعبـــاء الإعداد للمدارس والتجهيـــز لها، عبـــر توفير المستلزمات المدرسية ابتداء من

المنصور: »مشرف « تقدم أحدث المنتجات والماركات الجسار: »الفروانية « ستقدم كوبونات مشتريات هدية للطالب أول سبتمبر القديري: »الخالدية « حرصت على انتقاء الأجود عياد مطر: »صباح الناصر« قدمت ١٠٪ خصماً للمساهمين على الفاتورة النهائية

مرحلة رياض الأطفال وحتى المرحلة الجامعية.

وقال إن مجلس الإدارة قام وبمناسبة قرب انطلاق العام الدراســـي الجديد بإطلاق هذا المهرجان بهدف توفير مستلزمات الدراسة للطلبة من القرطاسية والملابس والدفاتر والكراسات والأقلام ودفاتر الرسم وأدوات التلوين والحقائب وغيرها تحت سقف واحد.

وشدد على أن المهرجان تم بالاتفـــاق مع عدد من المكتبات والشـــركات المتخصصـــة في المســـتلزمات الدراسية، وهو مفتـــوح أمام جميـــع الراغبين في الحصول علـــى المنتجات والمستلزمات بأنواعها المميزة.

هدية الطالب في الفروانية

وأمـــا جمعيـــة الفروانية التعاونيـــة فقـــد أعلن رئيس مجلس إدارتها نواف الجسار أنه سيتم تقديم هدية الطالب أول سبتمبر وهي عبارة عن كوبونات مشتريات من القرطاسية إلى جانب إطلاق مهرجان العودة إلى المدارس في فرع المكتبة في وقت لاحق.

وأكد أنـــه تم الاتفـــاق مع كبرى الشركات المتخصصة في القرطاسية واللوازم المدرسية لتوفير احتياجات الطلبة من دفاتر وشـــنط مدرسية وأقلام وقرطاسية بماركات مشهورة وباسعار مناسبة للجميع.

٭

الطريجي: ٢٧ شركة تشارك في »العودة للمدارس« في جمعية الفيحاء حتى ٢٤ سبتمبر الخالدي: »سعد العبد الله « تطلق لأول مرة المهرجان في فرع ق ١٠ حتى أول أكتوبر

جانب من مهرجان القرطاسية في احدى الجمعيات

جانب من مهرجان العودة الى المدارس ومهرجان القرطاسية

الشنط المدرسية وحقائب مدرسية في مهرجان القرطاسية

خالد الطريجي

حمد المنصور

نواف الجسار

عياد مطر

فيصل القديري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.