حماد: ما آخر ما تم إنجازه في جسر جابر؟

سأل عن القيمة الإجمالية للمصروفات حتى الآن

Al-Anbaa - - مجلس الأمة -

وجه النائب سعدون حماد ســـؤالا الى وزير الأشـــغال العامة ووزير الكهرباء والماء عبد العزيز الإبراهيم قال في مقدمته إنه ونظـــرا لأهمية المشـــاريع التنموية التي تم إقرارها في الخطة التنموية للدولة، والتـــي من ضمنها مشـــروع جسر الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح الذي تم توقيع عقده في سنة ٢٠١٢ والذي يعتبر من أهم المشاريع التـــي يعول عليهـــا المواطن الكويتي كونها من المشاريع الكبرى التي تحقق طموحاته وتطلعاته.

وطالـــب تزويده بآخر ما تم انجازه في مشروع جسر الشـــيخ جابر الأحمد الجابر الصباح، وبتقرير تفصيلي يبين جميع ما تم انجازه في المشـــروع منذ توقيع العقد وحتى تاريخ الإجابة عن هذا السؤال.

وســـأل عن إجمالي قيمة المبالـــغ المصروفة منذ بداية التوقيع على مشروع جسر الشـــيخ جابر الأحمد الجابر الصباح وحتى تاريخ الإجابة عن هذا السؤال، وهل يوجد تأخير فـــي مراحـــل انجاز مشـــروع جسر الشيخ جابر الأحمد الجابـــر الصباح؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، فما مدة هذا التأخير؟ وما الأسباب التـــي حالـــت دون الالتزام بالخطـــة الزمنية الموضوعة لانجاز مراحل المشروع؟ يرجى تزويدي بنســـخه تفصيلية للخطة الزمنيـــة الموضوعة لانجاز المشروع. ومتى سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع؟

سعدون حماد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.