الحمر: »زكاة الشامية« أصدرت »من أجل علاقة حب«

باقة دينية اجتماعية للمساهمة في بناء المجتمع والأسرة السعيدة

Al-Anbaa - - محليات -

في إطار سعيها لخدمة المجتمع وتفعيل دورها في بناء الأسر والحياة الزوجية أصدرت لجنة زكاة الشامية والشويخ التابعة لجمعية النجاة الخيرية باقة إصـــدارات دينية اجتماعية تحت شعار »من أجل علاقة حب « تأليف وإعداد الشيخ عدنان عبد القادر رئيس اللجنة.

وصرح مدير عام اللجنة ســـالم الحمر بأن هـــذه الباقة تضم أربعة كتـــب قيمة وموجزة، الكتاب الأول بعنوان »هكذا استسلم زوجي العنيد لرأيي« والكتاب الثاني تحت عنوان »كيف تحولين الزوج الغاضب إلى محب عاشق « والكتاب الثالث بعنوان »القواعد المفيدة للحياة الزوجية السعيدة « والكتاب الرابع بعنوان »قد شغفها حبا «، لافتا الى أن المادة من المواد الإسلامية المحببة لنفوس البشر، ففطرة الناس تعشق الحديث عن الحياة الزوجية والحـــب بين الزوجين. وأوضح الحمر أن الكتب تتناول المحاور والنقاشات التي تدور بين الزوجين والمواقف التـــي قد يتعرضان لها في حياتهما، كذلك تتناول كيف يبنى هذا الحب والعلاقة بينهما وفق الشـــرع والسنة النبوية الشريفة من خلال توضيح معاملات وأقوال النبي ژ لأزواجه ولعامة الأسرة المسلمة.

وختـــم الحمر تصريحه بأن هذا العمل يأتي ضمن مســـاهمة لجنة زكاة الشامية والشويخ في رد الجميل لأهل الخير والمجتمع المسلم الذي يقوم بدعم بجميع المشـــاريع الخيرية المتعددة المجالات، موضحا أن هذه الباقة توزع مجانا لمن يرغب في الحصول عليها.

القواعد المفيدة للحياة الزوجية السعيدة

سالم الحمر

كيف تحولين الزوج الغاضب إلى محب عاشق

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.