»بيتك «: ٧ فائزين في السحب الرابع عشر لحملة »صيف واربح«

مكافأة للعملاء على استخدامهم بطاقاته الائتمانية والسحب الآلي

Al-Anbaa - - اقتصاد -

فاز سبعة من عملاء بيت التمويـــل الكويتي (بيتك) المؤسسة المالية الإسلامية الرائدة عالميا في الســـحب الرابع عشر لحملة »صيف واربح لغاية ٣٦٠ ألف دولار « وذلك لاستخدامهم بطاقات »بيتك « الائتمانية وبطاقات السحب الآلي في مشترياتهم داخل وخارج الكويت، وقد تم إيداع قيمة مبلغ الجائزة في حسابات بطاقاتهم ، وتتراوح بين ٥٠٠و ٣٠٠٠ دولار كحد أقصى.

والفائـــزون هم: فاطمة إسماعيل إســـماعيل، ليلى مرزوق المطيـــري، عذاري عبدالله العربيد، محمد ناصر المهندي، فهد صالح الخنة، منى عبد الجبار روح الدين، أماني مبارك الجري.

وتتيح حملـــة »صيف واربح« التي تستمر حتى ١٢ سبتمبر المقبل للعملاء فرصة استرجاع قيمة المشتريات بواســـطة بطاقة الفيزا او ماســـتركارد الائتمانية او الاعتماد لحســـاب البطاقة او للحساب الشخصي بحد أدنى ٥٠٠ دولار وبحد أقصى ٣٠٠٠ دولار.

ويتأهل العميل للدخول في هذا السحب والحصول علـــى فرصة واحـــدة عند اســـتخدامه بطاقة فيزا أو ماستركارد »بيتك « مقابل كل ١٠ دنانير كاســـتخدام داخل وخارج الكويت، كما سيتأهل حامل بطاقة فيزا أو ماســـتر كارد الصـــرف الآلي من الدخول بالعرض نفسه مقابل كل ١٠ دنانير كاســـتخدام خارج الكويت فقط وذلك خلال فترة الحملة التي تستمر١٢٠ يوما.

وتســـاهم الحملـــة الترويجية في ترسيخ أهداف ومبادئ »بيتك « الرامية الى خلـــق طابع مميـــز لعملاء »بيتك « عند اســـتخدامهم للبطاقات، كما تســـاهم في تنشيط حركة المبيعات في الســـوق وتعزز الثقة في »بيتك « أكبر البنوك المحلية من حيث قاعـــدة العملاء، فضـــلا عن تعزيز ســـمعة بطاقات »بيتك « واستخدامها محليا وعالميا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.