»الخليج « يعلن الفائزين في السحوبات اليومية للدانة

Al-Anbaa - - اقتصاد -

أعلن بنـــك الخليج عن الفائزيـــن بالســـحوبات اليوميـــة لحســـاب الدانة خلال أســـبوع ابتداء من ١٨ وحتى ٢٢ أغسطس، وتمنح السحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما ١٠٠٠ دينار لكل فائز خلال أيام العمل.

والفائزون هـــم: (الأحد ١٨ أغسطس): نبيل عبدالله عبدالرحيـــم تقـــي، أحمد عبدالوهاب أحمد حســـن، (الاثنـــين ١٩ أغســـطس): عذاري حمد محمد القطان، مكية عبدالله محمد الصفار، (الثلاثاء ٢٠ أغسطس): ساشا طاهر محمد، مفيد مبارك علي مبارك، (الأربعاء ٢١ أغسطس): محمد علي محمد العازمي، عبـــدالله خليـــل محمـــود جوهر حيات، (الخميس ٢٢ أغسطس): محمد أحمد حمود العجلان، مفرح خلف خلف الخيوطي.

ويتضمـــن برنامـــج سحوبات الدانة لعام ٢٠١٣ الســـحوبات اليومية على جائزتين قيمـــة كل منهما ١٠٠٠ دينـــار (أيام العمل)، أما السحوبات ربع السنوية على الجوائز الكبرى فستعقد كالعادة، حيث ســـيتم عقد السحب ربع السنوي الثالث في ٢٦ سبتمبر على الجوائز التالية: (٥٠٠ ألف دينار، ١٢٥ ألف دينار، و٢٥ ألف دينار) أما السحب الرابع والأخير فسيكون في ٩ يناير ٢٠١٤ على الجوائز النقدية بقيمة ٥٠ ألف دينـــار، و٢٥٠ ألف دينار، كما ســـيتخلل هذا الســـحب تتويج مليونير الدانـــة لعـــام ٢٠١٣ الـــذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار.

هـــذا ويتميز حســـاب الدانة من بنك الخليج بأنه بالإضافة إلى كونه حسابا يمنح جوائـــز نقدية، فهو يشـــجع العملاء أيضا على توفير المال. فكلما زاد المبلغ المودع وطالت مـــدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفـــوز، كما يمنح حساب الدانة أيضا العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة »بطاقة الدانة للإيداع الحصري« التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة »الحاسبة « التي تمكن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.