وفد إعلامي شيشاني زار «الأنباء » وجال في أقسامها المختلفة

استقبلهم مدير التحرير وأبدوا إعجابهم بما تشهده من عمليات تطوير وتحديث

Al-Anbaa - - محليات -

مــن القاهرة الى دمشــق ومن غروزنــي الى الكويت، محطــات مهمــة فــي حوار مفتوح حول هموم السياسة والتغيــرات المتلاحقة التي تشــهدها المنطقــة العربية وأيضا متاعــب أبناء المهنة، حيث كان اللقــاء ممتعا مع الوفد الإعلامي الشيشــاني الزائر للبــلاد حاليا بدعوة من وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية، والذي قام بزيارة الــى صحيفــة «الأنبــاء » واســتقبلهم مدير التحرير الزميل محمد الحسيني.

الوفــد الــذي ســر كثيرا بمــا شــاهده فــي «الأنباء » وما طــرأ عليها من عمليات تطوير وتحديث في المبنى، وأبدى اعجابه أيضا بالمهنية والموضوعيــة التي تتبناها الصحيفــة، والتي وضحت جليا في زيارة وفد «الأنباء » الى روسيا الاتحادية ولقاء رئيسي الشيشان وتتارستان وعــدد من الساســة الروس لنقل وجهة نظر روسيا الى القــارئ الكويتــي والعربي خاصة في الملفات التي تخص المنطقة العربية وفي مقدمتها الربيع العربي.

فــي البداية رحب الزميل مدير التحرير محمد الحسيني بالوفد، مؤكــدا ان «الأنباء » هي بيت زائريها، ومشــيرا الى ان ما تتميز به الصحيفة هــو تناولها للأحــداث بكل موضوعيــة وتقــديم الرأي والــرأي الآخــر للقــارئ، اضافــة الــى تنــوع الأخبار ومصادرها لانتقائها مجموعة من الصحافيين والمراســلين المتميزين.

وفي ختام اللقاء اصطحب الزميــل الحســيني ضيوف «الأنباء » في جولة بين أروقة الجريدة للتعرف على أقسامها المختلفة، ووجّه الإعلاميون الشيشــانيون الشــكر للحسيني ولإدارة «الأنباء » على هذه الاســتضافة التي أتاحت لهم التعرف على آلية العمل داخل مؤسسة اعلامية كويتية عريقة.

وتسلم الزميل الحسيني مــن الوفد هديــة تذكارية لـ «الأنباء » عبــارة عن خنجر تاريخــي يعــود إلــى العام 1335 هجرية ويجسّد تراث الشيشــان المعــروف بهــذا المجال.

إعلاميات شيشانيات ضمن الوفد

مدير التحرير الزميل محمد الحسيني والزميل أسامة أبو السعود يتوسطان الوفد الإعلامي الشيشاني الذي قدم لـ« الأنباء» هدية تذكارية )هاني الشمري(

خنجر تاريخي هدية شيشانية لـ "الأنباء"

تركو وكاسبيك وعدد من الإعلاميين الشيشان

بعض أعضاء الوفد الشيشاني يطلعون على "الأنباء" لحظة صدورها

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.