الحمود: حريصون على دعم المعلمين والأنشطة التربوية

التقى رئيس جمعية المعلمين

Al-Anbaa - - محليات -

أكــد وزيــر الاعــلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود حرص «الاعلام » علــى دعم المعلمين والانشــطة التربوية والتعليمية في البلاد بكل السبل المتاحة.

وقال الشيخ سلمان الحمود خلال استقباله رئيس جمعية المعلمين متعب العتيبي وعضو مجلــس ادارة الجمعية مطيع العجمــي ان الــوزارة حريصة علــى تســخير امكانياتها كافة من اجل خدمة المعلمين والعملية التربوية والتعليمية.

وأوضح ان مجمل ذلك يأتي بغرض ايصال الرسالة السامية للعملية التربوية والتعليمية، لافتــا الى أهمية تقديم رســالة تربويــة شــاملة ومتكاملة في البلاد بغية المساهمة في تسليط الضوء على أنشــطة شــريحة واســعة من المجتمــع الكويتي متمثلــة بالمعلمــين والطلبــة. من جانبه أشاد العتيبي بدعم وزير الاعلام للعملية التربوية عموما وأنشطة جمعية المعلمين علــى وجه الخصــوص، مبينا ان الجمعية مقبلة على تنظيم كثير من الانشــطة تستوجب تســليط الضوء عليها، أبرزها الاحتفال باليوم العالمي للمعلم فــي الخامس من شــهر أكتوبر المقبل بالتزامن مع مرور 50 عاما على تأسيس الجمعية.

وأعــرب العتيبي عن تطلع جمعية المعلمين أيضا الى انتاج فيلم وثائقي بهذه المناسبة في وقت تعتــزم الجمعية تنظيم مسابقة متخصصة بين المعلمين في مختلف المدارس تحت اسم «مع المعلمين ».

وقد تنــاول البحــث خلال اللقــاء ســبل دعــم المعلمــين باعتبارهــم شــريحة مهمة في المجتمع الكويتي من خلال تقديم رسالة تعليمية شاملة ومتكاملة وفق احدث التقنيات الحديثة.

متعب العتيبي

الشيخ سلمان الحمود

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.