الفائزون بعضوية «البلدي » 2013: نقدّر ثقة الناخبين ونعدهم بالإنجاز

«الأنباء » رصدت التصريحات الأولى وفرحتهم بالفوز بثقة المواطنين فور إعلان النتائج

Al-Anbaa - - المجلس البلدي -

فرحة غامرة بدت واضحة علــى وجــوه وتصريحــات الفائزيــن بعضوية المجلس البلــدي 2013، فــور إعــلان النتيجــة، فثقــة الناخبــين والناخبــات لا تقــدر بثمن، وهــو الأمــر الــذي انعكس مباشــرة علــى تصريحات الأعضاء الجدد، حيث أعربوا عن امتنانهم وتقديرهم لهذا الثقة الغالية، مؤكدين انهم سيبذلون كل طاقاتهم لتنفيذ برامجهم الانتخابية والتعاون فيما بينهم لإقرار المشــاريع التنمويــة بأقصــى ســرعة ممكنة.

وقــد رصــدت «الأنبــاء » اللحظات الأولى داخل مقرات الفائزيــن وتصريحاتهــم، والتــي حملــت التأكيد على خدمة جميع أبنــاء الكويت وبــدء مرحلــة مــن العمــل والإنجاز، فيمــا عبر أنصار الفائزيــن عن فرحتهم بفوز ممثليهم، معربين عن ثقتهم في تنفيذ البرامج الانتخابية الطموحة لتحريك المشاريع التنموية، ومعالجة المشكلات العالقة منذ سنوات.

وفــور فــوزه، أكد عضو المجلــس البلدي عن الدائرة السادسة أحمد البغيلي أنه ســيبقى على عهــده ووعده لأبناء الدائرة، مؤكدا أن بهمة أبناء الدائرة سيكمل المشوار في المجلس البلدي.

وأوضــح البغيلي خلال تصريــح صحافــي أنــه من الضــروري الانســجام بــين أعضــاء المجلــس البلــدي المقبل وذلك للانتهاء من إقرار المشــاريع التنموية بأقصى سرعة ممكنة.

واعتبر البغيلي ان المجلس البلدي الجديد سيكون اخطر المجالس في تاريخ الكويت خاصــة ان الدولــة رصدت المليــارات لخطــة التنميــة وهــو ما يتطلــب ان يواكب ذلك وجود مجلس بلدي قوي يدرك أعضاؤه أهمية المرحلة.

أما عضو المجلس البلدي عبدالله الكندري فأكد ان هناك واجبات وأولويات تحتم على عضو المجلس البلدي العمل عليهــا، موضحا ان المجلس البلدي الجديد امامه ملفات، مطالبا بان يتم الانتهاء منها في القادم من الايام. وشــكر الكندري ابناء الدائرة الاوفياء على الثقة التي حملوه اياها للمرة الثانيــة على التوالي بعــد عضويــة انجزنــا مــا انجز فيها من مشــاريع تهم الدائرة، مؤكدا ان هذه الثقة ستكون وساما على صدره، موضحا ان هذا المنصب يعتبر تشريفا لا تكليفا. وأوضح ان الاقبال ضعيف في المشاركة في انتخابات المجلس البلدي وهذا يؤكــد ان الحكومة لم تســع لإنجــاح الانتخابــات بشــكل كبيــر منتقــدا عدم التوعيــة وإبراز الانتخابات البلدية إعلاميا لدى المواطنين من قبل الجهات المختصة.

تمثيل للكويت

مــن جهتــه، أكــد عضو المجلــس البلــدي مشــاري المطوطح بعــد إعلان نتائج الدائــرة الثامنــة لانتخابات المجلس البلدي 2013 وفوزه بعضويــة المجلس أن فوزه ليس للمنطقة فحسب وإنما للكويت بشــكل عــام، وذلك لخدمة الكويت وخدمة أبناء الدائرة الثامنة الذين أولوه الثقة ليمثلهم في هذا المجلس، مؤكدا انه سيكون عند حسن ظنهــم وأنه ســيحمل أمانة كبيرة على عاتقه.

ووعد المطوطح الناخبين بأنــه ســيترجم برنامجــه الانتخابــي إلــى أفعــال في قاعــة جابر الأحمد، مشــيرا إلــى أن القضايــا التي نادى بها ســتكون مــن أولوياته وسيســاهم فــي حلهــا مع زملائه الأعضاء في المجلس القــادم، وقــال ان المرحلــة المقبلة ستكون مرحلة عمل لا مرحلــة تقاعس، موضحا ان الفترة المقبلة ســيتم من خلالهــا تنفيذ خطة التنمية وتطويــر العمــران وكذلــك تطوير مدينة الكويت مقارنة بالــدول المجــاورة، وأشــار الى انه لا بــد خلال المرحلة القادمــة مــن تفعيــل دور المجلس البلدي واســتعادة دوره المســلوب ليكون أكثر قوة وأكثــر تنفيذا، وأضاف أنه يجــب ان يكون شــعار الجميع الوحدة والتكاتف من اجل بناء الكويت ومصلحة المواطن الكويتي وكذلك إنجاز المشاريع المتأخرة، مبينا ان التنافس بيننا كان تنافســا شريفا ولم يكن هناك خسران فكلنا فائزون في هذا العرس الذي يهم مصلحة بلدنا.

وأوضــح ان فوزه بمقعد الدائــرة الثامنة لــم يأت إلا بسواعد أهله وربعه وجماعته وعزوته، وخاطبهم قائلا: أنتم على رأســي متوعدا برد هذا الجميل لهم.

بدوره، شكر عضو المجلس البلدي مهلهــل الخالد ابناء الدائرة الثانيــة على ثقتهم بــه لإيصالــه إلــى المجلس البلــدي للمــرة الثانية على التوالي مؤكدا انه ســيكون اهلا لهذه الثقة وانه ســوف يســتكمل المشــوار الــذي بدأه خلال الســنوات الأربع الماضية والذي يخدم تطلعات الناخبين. وأوضح الخالد انه لابد مــن خدمــة الوطن من الدرجــة الاولــى والمواطنين بشــكل عام متمنيا ان يكون عنــد حســن ظــن الجميع. وقال ان امام المجلس البلدي الجديد المزيد من الإنجازات والتطلعات التــي ينتظرها الشعب من مشاريع تنموية وأخــرى خدمية ومــن ابرز هذه المشاريع الإسكان بشكل خــاص، متمنيــا ان يجتمع الأعضاء للصالح العام.

تعاون مع الجهات المعنية

مــن جهتــه، أكــد عضو المجلــس البلــدي يوســف الغريــب أنــه سيســعى من خلال عضويته في المجلس البلدي إلــى تنفيذ برنامجه الانتخابــي بالتعــاون مــع الأعضاء والتنسيق مع الجهاز التنفيذي في البلدية.

وقال نثمن الثقة الغالية لأبناء الدائرة الخامسة، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظنهم.

تنفيذ الأولويات

بدوره، قال عضو المجلس البلدي فهد الصانع إن نجاحه فــي هذه الانتخابــات ما هو إلا وســام فخر واعتزاز من أبناء الدائــرة الثالثة الذين منحوه هــذه الثقة وحملوه هــذه الأمانة، داعيــا الله أن يعينه على أدائها.

وأضاف ان اللسان يعجز عــن الشــكر لناخبيــه على ثقتهــم الغاليــة، مؤكــدا أن

الفرحة بالانتصار لمهلهل الخالد وعدد من أنصاره داخل مقره الانتخابي

فرحة الفوز لعادل الميع وأنصاره في مقره الانتخابي بعد إعلان النتائج

عبدالله الكندري يتلقى التهاني فور إعلان النتائج

نايف السور يؤدي «الفريسني » مع أنصاره احتفالا بالفوز

فهد الصانع يشكر الثقة الغالية لناخبي الدائرة الثالثة

أحمد لاري مهنئا حسن كمال

فرز المطيري مهنئا مانع العجمي

ألعاب نارية احتفالا بالفوز في مقر مشاري المطوطح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.