Al-Anbaa

المصري وكاريس ونسرين إلى الواجهة من جديد

-

بعد غياب تام عن موسم الدرامــا الســورية الفائت في عام 2013، يعود نجوم سوريون إلى الواجهة من جديد ليتصدروا بطولات الأعمال السورية الجديدة المزمع عرضها في موســم رمضــان 2014 المقبــل، ومــن أبرزهــم: كاريــس بشــار، نســرين طافــش، سامر المصري، عبدالمنعم عمايري، والمخرجة رشــا شربتجي.

وعادت الفنانة كاريس بشــار التــي غابــت خلال الموسم الفائت عن الدراما السورية، بسبب إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، مؤخــرا إلى دمشــق، وتم ترشيحها لبطولة مسلسل «خــواتم »، للمخرج ناجي طعمي، لتوافــق بعد ذلك على أداء دور البطولة في العمل السوري، الذي سيتم تصويره في الفترة المقبلة.

كذلــك تناقلت وســائل إعلاميــة موافقــة الفنــان عبد المنعــم عمايري على الانضمام إلى قائمة أبطال مسلســل «خواتم »، بعدما غاب العام الماضي كليا عن الدراما الســورية، بسبب تنقله بين دبــي وبيروت، برفقة زوجته الفنانة أمل عرفة.

أمــا الفنــان الســوري سامر المصري، الذي غاب خلال الموســم الماضي عن الدراما السورية، ويبدو أنه استغنى نهائيا عن مشروع «أبو جانتي »، فسيعود هذا العام في مسلســل جديد، يحمل عنوان «الحرملك ». ويتحدث العمل عن العصر المملوكي، ويتم تصويره في المغرب، وسيتولى الإخراج الفنان سيف الدين سبيعي.

من جهــة ثانية، تعود الفنانــة نســرين طافش، حسب موقع «سيدتي نت »، لتتصدر الواجهة الإعلامية من جديــد، بعد أن وافقت على تأدية دور البطولة في عمل عربي مشترك هو الأول من نوعــه، وتحــت إدارة مخرج إسباني، حيث تؤدي طافش شــخصية «كاتيا » ذات الماضي المجهول الذي يشكل لغزا كبيرا في العمل.

 ??  ?? سامر المصري
سامر المصري
 ??  ?? كريس بشار
كريس بشار
 ??  ?? نسرين طافش
نسرين طافش

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait