Al-Anbaa

«الريجنسي » يعلن إطلاق برنامج «مكافآت الريجنسي»

-

يتســم «الريجنســي » بســمعة عاليــة لا مثيل لها وأصبح الفندق الأفضل على مستوى الفنادق الـ 5 نجوم الفاخرة والاختيــا­ر المثالي لانعقاد المؤتمرات في الكويت.

وقال أوريليو جيرودو، المدير العــام «إنه من خلال تطويــر برامــج جديــدة، وإضافــة مفاهيــم مبتكــرة لتجربة طعام متميزة وتقديم خدمــة الطلبــات الخارجية الـ 5 نجوم في جميع أنحاء الكويت، أصبح «الريجنسي » هو الفنــدق الرائــد لمفهوم الضيافة والجــودة العالية في الكويت ».

يفخــر الفنــدق بإطلاقه لـبـرنــــ­امج «مـكـافـــآ­ت الريجنسي» ، كوسيلة لشكر وتقدير رواده المخلصين وهو برنامج يقدم النقاط القابلة للاستبدال عند حجز الغرف، المؤتمــرا­ت والاجتماعا­ت أو أي من مطاعم الريجنسي.

وقال راسل لوفلاند مدير إدارة المبيعات والتسويق «إن استمرار نجاح الريجنسي ما هو إلا نتيجة لولاء وتعاون ضيوفه الكرام من الشركات ونتمنى أن نعبر ببســاطة عن امتناننا وأن نقول لهم: «شكرا » على تواصلهم الدائم وتقديرنا لهــم طوال رحلة تطورنا» وأضاف: «من خلال أبحاثنــا المتعمقــة أصبحنا واثقون من أننــا تمكنا من إنشــاء برنامــج المكافــآت الأفضل على الإطلاق. ومن المهم، أولا أن يكون البرنامج ســهل الفهم والاســتعم­ال. ثانيــا، لا توجد عليه قيود، وثالثا، أن البرنامج متاح لكل مــن يحجز أي من الخدمات الفندقيــة المختلفــة. لقــد حققنا هذا وطالما لديك العدد الصحيــح من النقاط، نقدم لك كامل الحريــة للطيران، الإقامــة، الإبحــار، التزلج، التسلق أو المشي في أي بلد وفي أي وقت.

لا قيــود، فقــط تقديــر وعرفان «وشكرا » من «فريق العمل» .

برنامــج» مكافــآت الريجنســي« متاح الآن، العضوية مجانية ويمكنكم الحصــول علــى النقــاط واستبدالها على الفور.

اشترك من خلال «Sales@ comtherege­ncykuwait. »

وفــي هــذا الســياق قال لوفلانــد: «الريجنســي هو العضــو الوحيــد المشــارك فــي مجموعــة الفنــادق والمنتجعات المفضلة عالميا «HotelGroup Preferred» في الكويت، حيث يقدم برنامج الـــ «iPrefer » العضويــات متنوعــة مــا بــين الفضية والذهبيــة والبلاتيني­ة مما يجذب العديد من الضيوف الجدد ويؤمن عودة العملاء الحاليين مباشــرة من خلال رابــط «الإقامــة = مكافآت» عبر جميع القارات.

وأضاف: «نحن فخورون بــأن نكون الفنــدق الوحيد في المنطقة ضمن مجموعة الفنــادق والمنتجعــ­ات المفضلــة عالميــا، والمزيــج بــين« iPrefer» وبرنامــج «مكافآت الريجنسي» يؤكد أن الفندق هو الاختيار الأمثل والمفضل من فنادق الـ5 نجوم في الكويت.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait