Al-Anbaa

«البابطين » تفتتح مركزاً لخدمة وبيع قطع غيار «نيسان » في العارضية

خالد البابطين: المجموعة تمتمتلك تمتلك اليوم أكبر عدد من مراكز خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار في الكويت

- محمود فاروق

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الكويت عــن افتتاحها مركزا جديــدا لخدمــة وبيــع قطع سيارات نيســان في منطقة العارضية الصناعية في 25 ســبتمبر 2013 تماشــيا مــع تطلعاتها الرامية الى توسيع نطــاق أعمالها وخدماتها في الكويت.

وحضــر حفــل الافتتــاح عدد من كبار المســؤولي­ن في مجموعة البابطين بالاضافة الى مدير خدمات ما بعد البيع في «شركة نيســان الخليج )المنطقــة الحــرة )» دايفيــد غرايفــز، ومديــر عام قســم خدمات ما بعد البيع براشانت مالهوتــرا ومديــر الخدمات الاقليمي في الشــركة نفسها سوريندرا أشاريا.

وقام رئيس مجلس إدارة مجموعــة البابطــين خالــد البابطــين ورئيس العمليات فــي المجموعة محمد شــلبي وعــدد مــن أعضــاء مجلس الإدارة، بالإضافــة إلى مدير خدمات ما بعد البيع في شركة نيسان الخليج دايفيد غرايفز بقص شريط الافتتاح ودعوة الحاضرين للقيام بجولة في أرجاء المركز الجديد للتعرف على أبرز الخدمات التي يقدمها المركز الجديد لعمائه.

بداية حفل الافتتاح، رحب رئيس مجلس إدارة المجموعة خالــد البابطــين بالحضــور مشــددا على التزام مجموعة البابطــين بالعمل على تلبية حاجات عمائها وتطلعاتهم في مجال السيارات، مضيفا أن المركز الجديد في العارضية مــزود بأحــدث التقنيــات والمعــدات ويضــم عــددا من الموظفــين الذيــن يتمتعــون بأعلــى مســتويات الخبــرة والكفاءة في مجال خدمة وبيع قطع غيار سيارات نيسان.

كما لفت الى أن هذا المركز هو إضافة جديدة الى شبكة البابطين لخدمات ما بعد البيع التي وصل عددها اليوم إلى 8 مراكز خدمة و14 مركزا لبيع قطع الغيار موزعة في مختلف أرجاء الكويت، ويعتبر اليوم جزءا من برنامج عمل مجموعة البابطين الرامية الى إنشــاء مراكز خدمة في أماكن يسهل الوصول اليها ومزودة بمواقف سيارات واسعة.

ثم أضاف قائا : «مع افتتاح مركز الخدمة وبيع قطع غيار سيارات نيسان في العارضية، يسعدنا أن نعلن أن مجموعة البابطين تمتلــك اليوم أكبر عدد من مراكز خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار في سوق السيارات مقارنة مع غيرها من وكاء السيارات في الكويت ».

مــن جهته، أشــاد رئيس العمليات في المجموعة محمد شلبي بهذا الإنجاز المميز الذي حققته مجموعة البابطين قائا: «ان النمو الذي شهدناه على مدى السنوات الماضية تحقق من خال الجهود المشــتركة لفريق المبيعات وخدمات ما بعــد البيع الــذي كان دعمه أساسيا للوصول الى الأهداف التي تتطلع إليها الشركة ».

وفــي كلمــة لمديــر مراكز خدمة البابطين محمد رؤوف قال: انه يمكن لعماء نيسان في العارضية ان يستفيدوا من الخدمة السريعة التي يقدمها هذا المركز الجديد.

وأضاف مدير مراكز قطع غيــار ســيارات نيســان في الكويت روان ويكراماسين­غ أن مركــز العارضية مفتوح أمام عمــاء نيســان لتلبية جميــع احتياجاتهم المتعلقة بقطع الغيار.

وتعليقا على هذا الحدث المميز، صرح مدير خدمات ما بعد البيع في «شركة نيسان الخليــج )المنطقــة الحرة )» قائــا: «نحن نقــدر الجهود التي تبذلها مجموعة البابطين لتطويــر خدماتهــا وتلبيــة تطلعات عمائها ».

وأشار الى أن شركة نيسان البابطــين قد حصدت جوائز عديدة بفضل خدمة عمائها المتميــزة ونجحت في تقديم أفضل الخدمات وقطع الغيار بأسعار تنافسية، مما خولها الفوز بثقة عمائها لما تقدمه لهم من تطور مستمر وتحسن دائم.

ويعتبــر افتتــاح المركــز الجديد فــي العارضية جزءا من مســاعي الشركة الرامية الى توسيع نطاق عملها في الكويت، ويبرز مدى التزامها بالمحافظة علــى موقعها في الطليعة بين وكاء السيارات في الكويت.

 ??  ?? قيادات مجموعة البابطين في لقطة جماعية امام مركز الخدمة الجديد
) قاسم باشا(
قيادات مجموعة البابطين في لقطة جماعية امام مركز الخدمة الجديد ) قاسم باشا(
 ??  ?? فريق عمل المركز الجديد
فريق عمل المركز الجديد
 ??  ?? خالد البابطين يتجول في المركز الجديد
خالد البابطين يتجول في المركز الجديد
 ??  ?? خالد البابطين يقص شريط الافتتاح بحضور محمد شلبي ودايفيد غرايفز
خالد البابطين يقص شريط الافتتاح بحضور محمد شلبي ودايفيد غرايفز
 ??  ?? مركز غلفيكس
مركز غلفيكس
 ??  ?? فريق الخدمة السريعة لـ
«البابطين »
فريق الخدمة السريعة لـ «البابطين »
 ??  ?? مدراء فرع الخدمة الجديد لـ "البابطين"
مدراء فرع الخدمة الجديد لـ "البابطين"
 ??  ?? ويستمع لشرح حول اقسام الخدمة في المركز الجديد
ويستمع لشرح حول اقسام الخدمة في المركز الجديد
 ??  ?? خالد البابطين يلقى كلمته خلال الاحتفال
خالد البابطين يلقى كلمته خلال الاحتفال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait