Al-Anbaa

«فلاي دبي» تستعد لتقديم خدمات متكاملة لمسافري درجة رجال الأعمال

-

أعلنت فــلاي دبــي مؤخرا عن إطلاق درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها، وأتبعت ذلك بالكشف عن فريق خدمة العملاء المتفرغ لخدمة مسافري الدرجة، ليســهم في تقديم تجربة سفر متميزة تتواءم مع الاحتياجات الخاصة بكل مسافر على حدة. وتواصل الناقلة اســتعدادا­تها للترحيب بأول دفعة من مسافري درجة رجال الأعمال في أكتوبر، الذي يشهد بدء الناقلة رحلاتها المــزودة بالدرجــة إلــى بعض الوجهات بصفة تجارية.

وفــي هــذا الســياق، قــال الرئيس التنفيــذي لفلاي دبي غيث الغيث : «التزمت فلاي دبي منذ انطلاقتها في تقديم تجربة سفر متميزة لمسافريها، وتميزت بتقديم منتج فريد عالي الجودة، ونحن مســتمرون في تطبيق هذا التوجه فيما يخص درجة رجال الأعمال الجديدة ». وأضاف الغيث: «بالنسبة لفلاي دبي، فإن الإجراءات التي تســبق السفر تتسم بذات أهمية الرحلة ذاتها، لذا اســتمرت الناقلة في توفير فريق خدمة عملاء متفرغ لخدمة مسافري درجة رجال الأعمال، وتأهيل أعضائه للاستجابة لكل احتياجات مسافري الدرجة على مدار الساعة ». ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بدرجة رجال الأعمال في أي وقت مــن اليــوم وطوال الأســبوع، وذلك عبر الهاتف أو الرســائل النصية القصيرة باللغة العربية والروســية والانجليزي­ة على الرقــم971­566448866 + أو في المطــار. وتتنوع مهــام أعضاء الفريق بــين تعديل الحجوزات واختيــار المقاعد علــى الرحلة والوجبــات وإنهــاء إجــراءات السفر وغيرها. كما تقدم فلاي دبي لمسافري درجة رجال الأعمال خدمة «عنــد الطلب » وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى فريق خدمة العملاء لإكمال إجراءات الســفر، حيــث يقوم أعضاء الفريق بعدها بالرد من خلال رسالة نصية قصيرة كذلك، أو من خلال الاتصال مباشــرة بالمســافر. يســتفيد مســافرو درجة رجال الأعمال من خدمة أولوية إكمال إجراءات الســفر حيث يتواجد أعضاء فريق خدمة مسافري درجة رجال الأعمال في المطار دائما، وذلك للإجابة عن الاستفســا­رات وتقديم خدمات الأولوية في تســليم الحقائب وإنهاء إجراءات السفر والمرور الســريع عبر بوابــات الهجرة والأمن والصعود إلى الطائرة. وأوضــح الغيث : «جــاء إطلاق درجة رجال الأعمال اســتجابة لملاحظات عملائنا واحتياجات السوق، لذلك نقدم من خلال هذه الخدمة خيارات أوســع ســواء للمسافرين لأغراض الأعمال أو الاستجمام، ليحصلوا من خلالها على تجربة ســفر أسهل تلبي احتياجاتهم بشكل أكبر، وذلك إلى مجموعة من وجهاتنا التي نقدم لبعضها وللمــرة الأولى درجــة رجال الأعمــال ». تجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي تسلمت طائرتها الأولى المزودة بدرجة رجال الأعمال في أغسطس 2013 ، وجميع الطائرات التي ستتسلمها مستقبلا مزودة بدرجتي رجال الأعمال والسياحية.

وتهدف فلاي دبي إلى تسهيل السفر من خلال خدمات متنوعة، مثــل خدمــة تســهيل إصــدار تأشيرات الســفر إلى الإمارات وعدد من الوجهات على شبكتها، ومن خلال موقعها الإلكتروني ســهل الاســتخدا­م، وخدمــات إضافية مثل تأجير الســيارات والتأمين على السفر، كما أطلقت الناقلة مؤخرا باقات العطلات المتكاملة متضمنة الفنادق وتذاكر المعالم السياحية البارزة وغيرها.

 ??  ?? «فلاي دبي» تطلق درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها
«فلاي دبي» تطلق درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait