Al-Anbaa

«الخليج » يعلن فائزي السحوبات اليومية لـ« الدانة»

-

أعلــن بنك الخليــج في 22 ســبتمبر الجاري عن الفائزين بالســحوبا­ت اليومية لحساب الدانــة خــلال أســبوع 15 19- ســبتمبر. وتمنح الســحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار لكل فائز خلال أيام العمل.

والفائــزو­ن هــم، )الأحد 15 سبتمبر( صفوان بهجت الخير، محمود أحمد الشقير و)الاثنين 16 سبتمبر( فالح عايد حياوي عودة العنزي، محمد هاشم سيد الموسوي و)الثلاثاء 17 سبتمبر( بــدر عبداللطيــ­ف عبدالصمــد حســن، مــريم رضــا حســين يوسف اليوسفي و)الأربعاء 18 سبتمبر( عبدالرحمن قبازرد، باســم عبدالأمير محمد شهاب )الخميــس 19 ســبتمبر( زهرة عاشــور عبدالله القلاف، ريمة محمد ماهر الحراكي.

يتضمن برنامج ســحوبات الدانــة لعام 2013 الســحوبات اليومية على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار )أيام العمل(. أما السحوبات ربع السنوية على الجوائز الكبرى فستعقد كالعادة حيث سيتم عقد السحب الرابع والأخير فســيكون في 9 يناير 2014 على الجوائز النقدية بقيمة 50 ألف دينار، و250 ألف دينار. كما سيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2013 الذي ســيحصل على جائــزة بقيمة مليون دينار.

هذا ويتميز حســاب الدانة من بنك الخليــج أنه بالاضافة الى كونه حســابا يمنح جوائز نقدية، فهو يشجع العملاء أيضا على توفير المال. فكلما زاد المبلغ المــودع وطالت مــدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait