Al-Anbaa

حملة ترويج لمباراة لبنان و« الأزرق»

- بيروت ـ ناجي شربل

تعثر النجمة امام ضيفه التضامن صور 1 ـ 1 في المباراة التي اجريت بينهما ضمن الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم على ملعب مدينة كميل شــمعون الرياضية خلف ابــواب موصدة في وجه الجمهور، عقابا على شغب قام به جمهور النجمة في المباراة النهائية لكأس النخبة امام العهد.

وعلى ملعب الصفاء فــي وطي المصيطبة، حقق الاخــاء الاهلي عاليه فوزه الثاني على ضيفه المبرة الذي عانى خسارته الثانية 3 ـ 0 .

من جهة اخرى، أطلق الاتحاد اللبناني لكرة القدم حملة ترويج لمباراة لبنان والكويت المقررة في بيروت في 15 أكتوبر المقبل، في المرحلة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لنهائيات بطولة القارة في أستراليا سنة 2015 .

وتتضمن الحملة ڤيديو كليب لمجموعة من الفنانين اللبنانيين روجوا لمباراة، وســيبدأ بث هذا الشريط على شاشــات التلفزة اللبنانيــ­ة، لتحفيز الجمهور على حضور المباراة في ارض الملعب.

ويتوقع الاتحاد اللبناني حشــد اكثر من 45 ألف متفــرج في الملعــب، لتمكين المنتخــب اللبناني من تحقيــق فوز رســمي أول على الازرق فــي بيروت، بعد نجاح منتحب الارز في النيل من الازرق بستاد الصداقة والســلام فــي نادي كاظمة فــي 11 نوفمبر 2011، فــي تصفيات الدور الثالث الآســيوية المؤهلة لمونديال البرازيل.

٭

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait