Al-Anbaa

القرين يهزم الأهلي الليبي ويتأهل للدور الثاني في «العربية »

-

فــاز القريــن علــى أهلي طرابلــس الليبــي بصعوبة 24 21- 11( 12-( فــي اللقــاء الــذي جمعهمــا امــس علــى صالة الدمام ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأمير فيصل بن نواف الثاثين لكرة اليد والمقامة حاليا في مدينة الدمام الســعودية بمشاركة عشرة فرق وتنتهي في السابع مــن اكتوبر المقبــل، وحصل القريــن علــى اول نقطتــين لــه في البطولــة ليتأهل الى الدور الثاني بعد ان تلقى أهلي طرابلس الخسارة الثانية على التوالي. ولــم ينجح القرين في حسم النتيجة لمصلحته الا فــي الدقائق الأخيرة حين تقدم 22 –19 في الدقيقة 22 من زمن الشــوط الثاني وحافظ على تقدمه حتى النهاية، ولا يمكــن الحكم على مســتوى الفريق فــي اول ظهور وكان المهم بالنســبة له هو الفوز والتأهل للدور الثاني.

ويلتقــي فــي الســاعة الخامســة مــن مســاء اليوم الكويــت مع طائــع الجيش المصــري على صالــة الدمام ضمــن منافســات المجموعة الثانية، والمباراة هي الوحيدة التــي ســتقام اليــوم حيــث حصلت بقية الفرق على راحة.

ويســعى الابيض للفوز وضــرب عصفوريــن بحجر واحــد، اعــان تأهلــه الــى الدور الثاني وحســم صدارة المجموعة لمصلحته، وبالتالي سياقي يوم الخميس المقبل الحاصل على افضل مركز ثالث من بين المجموعات الثاث وفي حال تعادله ســيتأهل وعليه الانتظار لمعرفة بطل المجموعة اما في حال خســارته فعليه انتظار نتيجة لقــاء النجمة الليبي مع طائع الجيش يوم غد الثاثــاء. ويدرك الجهاز الفني بقيادة المدرب ســعيد حجازي ومســاعده محســن الهاجــري صعوبــة اللقــاء نظــرا لقــوة الخصــم. مــن جانبه، وصــل الدمام صباح امس النائب الســابق رئيس نادي القرين احمد الشحومي لمتابعة مباريات فريقه واجتمع مع الاعبين قبيــل مباراتهم مــع اهلــي طرابلــس الليبي وحثهم على الظهور بمستوى مشــرف ومميز في البطولة فنيا واخاقيا يليق بســمعة الكويت الرائدة في اللعبة.

وتــدرب فريــق الكويــت امس علــى فترتين صباحية ومسائية على صالة القطيف استعدادا للقاء طائع الجيش اليوم واشــتملت التدريبات على تطبيق العديد من الجمل التكتكية في الشق الهجومي وتنفيذ اكثر من طريقة دفاعية 6 - 0 و5 - 1 والدفاع المتقدم 3 - 3. ويخلد القرين وبقية الفرق للراحة اليوم باستثناء الكويت الذي سياقي طائع الجيش المصري على ان ياقي غدا مضر السعودي صاحب الارض والجمهور.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait