Al-Anbaa

متفرقات محلية

-

أزرق الناشئين يفوز على الهند ويتأهل لكأس آسيا بجدارة

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا، المقرر اقامتها العام المقبل في تايلند، وذلك بعد فوزه على المنتخب الهندي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء امس، في ختام منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات التي استضافتها الكويت على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر. أحرز أهداف الأزرق خالد أديلم وسالم البريكي في الدقائق 8 و 45 من زمن الشوط الأول، فيما أحرز المنتخب الهندي هدفه الوحيد في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني. بهذه النتيجة واصل الأزرق تصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة، ومن ثم حجز تذكرة التأهل لنهائيات كأس آسيا بشكل مباشر، فيما ينتظر المنتخب الهندي الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط حجز بطاقة من البطاقات الخمس كأفضل ثواتي للتأهل. يذكر أن الأزرق الكويتي تغلب في المباراة الأولى على منتخب لبنان 5 -1 وعلى منتخب بوتان 5 -0 ، وعلى طاجيكستان 2 -1 ، قبل أن يختتم منافساته بالفوز على المنتخب الهندي 2.1-

خسارة أزرق الطائرة أمام إيران في «الآسيوية »

تعرض أزرق الطائرة للخسارة امام ايران بـ 3 اشواط نظيفة مساء امس في دبي بالجولة الأولى في البطولة الآسيوية السابعة عشرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الى جانب الأزرق وايران منتخب كازاخستان الذي يلعب معه منتخبنا في الثانية عشرة من ظهر اليوم.

اجتماع مهم لـ« السلة» اليوم

يعقد اتحاد كرة السلة اجتماعا مهما مساء اليوم وذلك لوضع النقاط على الحروف في كثير من المسائل التي تم تأجيلها طوال الفترة الماضية بسبب الجمعية العمومية التي عقدت في 15 الجاري لانتخاب مجلس ادارة جديد. ويبدو اجتماع اليوم حاسما في العديد من القضايا ومنها تشكيل لجان الاتحاد وتكوين أخرى جديدة من خارج مجلس الادارة، بالاضافة الى وضع واعتماد موعد انطلاق الموسم الجديد والذي من المقرر له أن يكون في نوفمبر المقبل ولم يتبق سوى تحديد التواريخ فقط. حميدان

يحيى ٭

الفيصلي وصل لملاقاة القادسية

وصل الى البلاد وفد فريق الفيصلي الاردني الذي يستعد لخوض لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام مستضيفه فريق القادسية والذي سيقام يوم الاربعاء المقبل على ستاد محمد الحمد. وكان الفيصلي قد نجح في التأهل بعد ان تغلب على فريق كيتشي من هونغ كونغ وبنتيجة واحدة بهدفين مقابل هدف واحد في لقاءي الذهاب والإياب. وترأس الوفد عضو مجلس ادارة الفيصلي أحمد العدوان، ومدير الفريق تامر العدوان، والمدرب السعودي علي كميخ، ومواطنه عبدالرحمن الحمدان مدربا، ومساعده فراس الخلايلة، ومدرب الحراس أنيس شفيق، وإداري الفريق غازي شويحات، والمنسق الإعلامي أحمد الزاغة، واخصائي العلاج شادي عاي، والمدلك طلعت نهران، ومسؤول اللوازم ابراهيم أبوخوصة. اضافة الى 20 لاعبا وهم كل من: لؤي العمايرة، محمد الشطناوي، نور بني عطية لحراسة المرمى، عبدالإله الحناحنة، معن أبو قديس، ابراهيم الزواهرة، محمد خميس، يوسف الألوسي، حسين زياد لخط الدفاع، حسونة الشيخ، قصي أبوعالية، البرازيليي­ن جونيور وتولو سوزا، رائد النواطير، خلدون الخوالدة، شريف عدنان، ليث كمال، لخط الوسط، البرازيلي رودريغو، حاتم علي، عبدالله العطار لخط الهجوم.

السالمية وكاظمة الى الدوحة

تستعد بعثة فريقي كاظمة والسالمية لكرة الطاولة الى مغادرة البلاد متوجهين الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة الخليجية الثامنة والعشرين للأندية والتي يستضيفها نادي السد القطري خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر بمشاركة عشرة فرق وزعت على مجموعتين حيث حل السالمية في المجموعة الاولى الى جانب أندية الأهلي السعودي والنصر الإماراتي والبحرين البحريني والريان القطري فيما حل كاظمة في المجموعة الثانية والتي ضمت أندية الاتحاد السعودي وسار البحريني والشباب الإماراتي والسد القطري.

القادسية لتجاوز الفحيحيل باليد

تنطلق مساء اليوم منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدمج لكرة اليد بإقامة 3 مباريات على صالة الشهيد بالدعية، حيث يلتقي كاظمة مع النصر في الـ 304: ، ويسعى العنابي لتعويض إخفاقه في الأسبوع الأول وسقوطه أمام الساحل. في المقابل يبحث البرتقالي عن الفوز الثاني له بعد عبوره السالمية ويليه اللقاء الأبرز الذي يجمع القادسية مع الفحيحيل، حيث يسعى الأصفر لتحقيق فوزه الثاني على التوالي مستثمرا حالة عدم الاستقرار الفني التي يعاني منها الأحمر مؤخرا وأفقدته المنافسة على منصات التتويج، وأخيرا المواجهة التي تجمع الساحل مع الصليبخات والتي تتسم بالتكافؤ نظرا للتقارب في المستوى.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait