Al-Anbaa

«ميس الغانم» يفتتح مطعم «شاورما - ماتيك»

-

بشكل مختلف أعلن مطعم ميس الغانم مؤخرا عن افتتاح مطعــم «شــاورما ـ ماتيــك » بحلته الفريدة والمميزة لرواده من محبي الشــاورما بجميع أنواعهــا. وقد تم الإعلان عن المطعــم وتصميمه العصري المميــز والمطبــخ المكشــوف للزبائن بالإضافة إلى الجلسات الخارجيــة حيث يقع المطعم في منطقة السالمية قطعة 10 شارع سيد ياسين الطبطبائي.

اللافــت فــي «شــاورما ـ ماتيك» هو تصميــم قائمته المليئة بالاختيــا­رات اللذيذة من أنــواع شــاورما الدجاج واللحــم المحضــرة علــى الطريقة الكلاسيكية المحببة لعشاق الشــاورما كشاورما الدجاج أو اللحم على الطريقة اللبنانية وشــاورما الدجاج التندوري بالتتبيلة الهندية أو دونــر كباب على الطريقة التركيــة، والمميــز والجديد في هــذه القائمة هــو ابتكار «شــاورما ـ ماتيــك » لنكهات وطــرق جديدة وغير مألوفة في إعداد الشاورما بوصفات عالمية مختلفة اختيرت بعناية من مختلــف المطابخ العالمية سواء من المطبخ الفرنسي او المكسيكي او الأميركي وأنواع عديدة من الشاورما يمكنكم معرفتها عند تحميل القائمة من خــلال الموقع الإلكتروني commatic. shawarma-www. . أما ركن «سبيشــل ـ ماتيك » فــي القائمة، فيمنــح الذواقة تجربة تحضير الساندويش الذي يرغبون به على مزاجهم مــع اختيــارت مميــزة منها اختيــارك من الحجــم ونوع الخبز واختيــارك من أنواع الشاورما مع إضافات جديدة ومبتكرة ونكهات تضفي مذاقا استثنائيا لا ينسى.

قائمة «شــاورما ـ ماتيك » تمنحــك أيضا متعــة تذوق مجموعة مختلفــة تماما من الصلصات الشهية كصلصلة تزاتزيكي وصلصلة الحمص الخاصة والطحينة والرنش وصلصــة الثاوزانــ­د آيلنــد الشهية والعديد من الإضافات المميــزة كالبصــل المحلــي بالكراميل والبيكو دي جالو والجواكامو­لــي والهالابين­و

يستخدم أحدث معدات تقطيع الشاورما التي تعمل بطريقة أتوماتيكية في التقطيع هي الأولى في الكويت

وجبن الشيدر اللذيذ وأيضا المزيد من الإضافات الأخرى. يقــدم «شــاورما ـ ماتيــك » أيضــا مجموعــة شــهية من الساندويشـ­ـات المفضلــة كساندويش الكباب والشيش طــاووق ومســحب الدجاج بالإضافــة إلى تشــكيلة من المأكــولا­ت الجديــدة بطــرق تقديم مبتكرة. ركن الطلبات الجانبية في قائمة «شاورما ـ ماتيــك » يقــدم اختيــارات شــهية لمتعة إضافيــة أثناء تناول طلبكم المفضل كقطع الحلوم المقرمشة مع صلصلة المارينارا اللذيذة وكرات الكبة مع صلصة الروب بالنعناع وشرائح المخلل المقلية والعديد من الاختيارات الشــهية، كل ذلك مع الحلويات والمشروبات الباردة والمنعشة. وبالحديث مع شوقي بركات ـ المدير العام لشركة بركات فودز وسلسة مطاعم ميس الغانم عن طبيعة المطعم الجديد قال : «شاورما - ماتيــك » مطعــم عصــري يعكــس روح وطاقــة ميس الغانم ويعتمد في عمله على الاستعانة بالتقنيات الحديثة لتقديم المأكولات المشــهورة بجودة كبيــرة دون التخلي عــن الأســس التقليديــ­ة في تحضير الشــاورما بمختلف أنواعها، حيث يستخدم أحدث معدات تقطيع الشاورما والتي تعمل بطريقة اتوماتيكية في التقطيع هي الأولى في الكويت بالإضافة إلى استخدامنا لأجود معــدات التغليــف والتعبئة واتبــاع أســاليب صارمــة في الصحة العامة وســلامة المأكــولا­ت المقدمــة، وعمدنا أيضا إلى ملء القائمة بالعديد من الاختيارات لتلبي جميع الأذواق، فبمجــرد تصفحــك للقائمة فستجد أنواعا عديدة من الساندويشا­ت والوجبات الجديدة والمبتكرة كما أضفنا طرقــا جديــدة للاســتمتا­ع بالشــاورم­ا لم تقدم من قبل بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإضافات المميزة جلبناها مــن مختلف المطابخ العالمية لنضفي تجربة جديدة لعشاق ومتذوقي «الشاورما »، مضيفا «طاقم العمل لدينا يتمتعون بخبــرة كبيرة لنؤمن اللقمة الطبيــة والخدمــة المميــزة للزبائن كمــا عهدونا دائما ». وأضاف أيضا : «حاليا «شاورما ـ ماتيك » جاهز لخدمة الزبائن وتوصيل الطلبات في منطقة الســالمية والشعب والدسمة والدعية والرميثية وسلوى والروضة وقرطبة والجابرية والسرة، ونعد زبائننا الكرام بأننا سنقوم بتوسيع خدمة التوصيــل المجانية لتشــمل مناطــق أخــرى فــي الفترة المقبلــة» . الجديــر بالذكر أن اللحوم والدواجن المستخدمة في مطعم «شاورما ـ ماتيك » هي لحوم طازجة محلية ذبح الكويت.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait