Al-Anbaa

طالب يتعرض للضرب المبرح على يد زملائه.. والناظر لولي أمره : «حائط ضربه »

- ثامر السليم

يبدو أن العنف الطلابي انتقل إلى مدارس الابتدائي، حيــث تعــرض طالــب في الصــف الأول الابتدائــ­ي 18 سبتمبر الماضي إلى الضرب المبــرح على يــد زملائه في نفس المدرسة مما تسبب له في جروح متفرقة في أنحاء جسده إضافة إلى جرح في جبهته ما ســبب له صداعا مستمرا.

الطالــب الــذي تعــرض للضرب يرفض التوجه إلى المدرســة بســبب خوفه من الطلبة لدرجة أنه عندما يرى باب المدرسة يرفض الدخول ويجهش في البكاء.

من جانبه قــال ولي أمر الطالــب إنــه تم إبلاغه من قبل إدارة مدرسة سيد رجب الرفاعــي بــأن ابنه تعرض لإصابــة بســيطة وجــاءت نتيجــة اصطدامــه بحائط المدرســة، وعند سؤال ابنه كيــف ســقطت فأجابه بأنه تعرض للضرب من طالبين اكبر منــه وأن أحدهم ركله بقوة على ظهره فسقط أرضا والآخر داس على رأسه.

وأكمل والد الطالب حديثه قائلا توجهــت مع ابني إلى المستشــفى لإسعافه وتبين خــلال الفحــص والتقريــر الطبــي انه تعــرض لجرح قطعي دائري 3 ســم عميق وبعد ذلك توجهت مع ابني إلى المدرسة وللتعرف على أشكال الطلبة.

وعند مقابلة الاخصائي قــال لــي إن ابنك هــو الذي جرح نفسه فأجابه ابني: أنا تعرضت للضرب من اثنين اكبر مني فقــام الاخصائي بتغييــر الموضوع وتحجج بأن الأطفال دائما يجرحون زنفســهم عن طريق الدرج أو الحائــط. وأضــاف ولي أمــر الطالــب أن الاخصائي اصطحبني إلى ناظر المدرسة وعند دخولي ابتسم وقال لي هذا هو ابنــك الذي اصطدم بالحائط وجرح نفسه فأجابه ابني: انا لم اصطدم ولم اجرح نفسي فأنا تعرضت للضرب وأصر الناظــر والاخصائي على رأيهما بأن ابني اصطدم بالحائــط دون وجــود أي تحقيق أو استدعاء لأولياء أمور الطلبــة الذين اعتدوا على ابني.

وقال انه توجه إلى المخفر بعد عجز الناظر عن اتخاذ الإجراءات اللازمة وقمت برفع قضيــة وســلمتهم التقرير ورفعت الحالة عند المحقق وتوقفت الحالة بسبب أنني أجهل أسماء المعتدين بضرب ابني.

٭

 ??  ?? التلميذ المعتدى عليه
التلميذ المعتدى عليه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait