Al-Anbaa

البغيلي: المجلس البلدي يأتي بإرادة شعبية ولابد من احترامه.. وسنمد يد التعاون لوزير البلدية

شكر القيادة السياسية على تهنئتهم بالفوز بعضوية البلدي

- هاني الظفيري

تقدم عضو المجلس البلدي أحمد البغيلي بالشــكر إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ولســمو ولي العهد الشــيخ نواف الأحمد ولرئيس مجلس الوزراء سمو الشــيخ جابر المبــارك على مباركتهم له ولزملائه على فوزهــم بانتخابات المجلس البلدي 2013 .

كما تقدم بعظيم الامتنان لأبناء الدائرة السادســة لما بدر منهم من مواقف المحبة والإخــاء خــلال العمليــة الانتخابية، وقــال البغيلي خــلال حفل اســتقبال أقامه لأبنــاء الدائــرة السادســة والكويت بشــكل عــام بعد فوزه في انتخابات المجلس البلــدي التي جرت الســبت الماضي ان الثقة التي حازها للمرة الثانيــة على التوالي «ستجعلنا نحمل على عاتقنا مسؤولية هذا الشعب للانتهاء من جميع مشاكله »، مشيرا إلى ان أبناء الدائرة السادسة يستحقون منا الكثير لنفعله في المستقبل.

وأضاف ان ما نجحنا في تحقيقه خلال المجلس الماضي ســيتواصل خــلال المجلس القادم بدعم من أبناء الدائرة ولدينا الكثير من المشــاريع التي طرحناها خلال برنامجنا الانتخابي والتي سنسعى إلى تحقيقها من الآن

وأوضــح أن الرؤيــة التنمويــة للبــلاد يجب أن تنعكس على حال المواطنين ولاينبغــي أبــدا التلاعــب بمســتقبل هذا الشعب ولن نسمح لأي مسؤول مهما كان بان يقف امــام رغبات أبناء الوطن.

وحذر البغيلي من تكرار أخطاء الحكومة في الماضي خاصة فيما يتعلق بالقطعة 66 فــي الفروانيــ­ة وتنظيم خيطان ووضع حد لما يحدث في الجليب معتبرا في نفس الوقت أن الفردوس سيكون لها الأولويــة خلال وجوده في المجلس البلدي.

وأكد البغيلي أن أعضاء

الرؤية التنموية للبلاد يجب أن تنعكس على حال المواطنين

الفروانية والحليب وخيطان وعدم تطوير بعض المناطق ومنها الفردوس.

ودعــا البغيلي في ختام تصريحــه جميــع أعضــاء المجلــس البلــدي للوقــوف صفا واحدا للانتهاء من جميع مشاكل المواطنين الذين وثقوا فينا وأعطونا أصواتهم مؤكدا علي ان المجلس البلدي شريك في التنميــة وهناك حرص شديد على تفعيل دوره بشكل كبير خلال السنوات المقبلة.

٭

 ??  ?? عدد من أبناء الدائرة السادسة يقدمون التهاني للبغيلي
عدد من أبناء الدائرة السادسة يقدمون التهاني للبغيلي
 ??  ?? البغيلي مع عدد من مهنئيه
البغيلي مع عدد من مهنئيه
 ??  ?? البغيلي مستقبلا أحد المهنئين
البغيلي مستقبلا أحد المهنئين
 ??  ?? تحية لأحد المهنئين
تحية لأحد المهنئين
 ??  ?? مهنئون
مهنئون

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait