Al-Anbaa

X -سايت من إلكترونيات الغانم تطلق بشكل حصري لعبة 14 FIFA الجديدة كلياً

-

انطلاقا من حرصها الدائم على تقديم أحدث الألعاب وأفضل المنتجات في السوق المحلية، قامت X- سايت من الكترونيات الغانم بإطلاق لعبة 14 FIFA لعشاق الألعاب الالكتروني­ة في حفل خاص وضخم تم تنظيمه في معرض صفاة الغانم بالري يومي 26 – 27 سبتمبر 2013 من الســاعة 305: مساء وحتى 11 ليلاً. شملت هذه المناسبة مشاركة محبي ومتسابقي لعبة FIFA 13 الذين تباروا وتنافســوا علــى الجوائز الكبرى. وكان من بــين الفائزين الموهوبين الثلاثة الوصيف الثاني خالد العوضي الذي فاز بجائزة 250 دينارا، والوصيف الأول زياد ســعيد الذي فاز بجائزة 500 دينار، بينما نال الفائز الأول مشعل الفيلكاوي قيمة الجائزة الكبرى وهي 1000 دينار.

وإضافة إلى أجواء الإثارة والتشويق والتحدي التي ســادت هذه المنافسات، فقد كان الحضور كثيفاً من الجمهور والزوار الذين ازداد حماسهم بوجود لاعب كرة القدم الاستعراضي­ة النرويجي توباياس الذي قدم عرضاً ممتعاً باستخدام كرة القدم. ويمتلك توباياس 7 سنوات من الخبرة في كرة القدم الاستعراضي­ة والتي فاز من خلالها بالمركــز الثاني في البطولة العالمية لكرة القدم الاستعراضي­ة هذا العام، كما أحرز المركز الثالث لمســابقة أفضل اســتعراض حر بكرة القدم. وإضافــة لوجــود اللاعب توبايــاس وأدائه المذهل، فقد تضمن الحفل أيضا أنشطة ترفيهية وموسيقية عديدة قدمت للحضور هدايا فورية. وكان أهم ما في هذا الحدث هو الإعلان الحصري عن نسخة اللعبة الجديــدة للعام الحالــي 14 FIFA التي تحظى بأكبر عدد من عشاق الألعاب الإلكتروني­ة حول العالم.

وتود X- سايت أن تتوجه بالتقدير والشكر لكل من عمل وســاعد في إنجاح حفل إطلاق لعبة FIFA 14، وتعــد عملاءها الكرام بتنظيم أفضل الأنشــطة وأكثرها مرحاً وحيوية وتشويقاً في المستقبل.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait