Al-Anbaa

«أعيان » توقّع صفقة سيارات «هوندا » مع «الغانم موتورز»

-

الري، مؤكدا أن أعيان تتميز في السوق المحلي بخدمة التأجير التشغيلي، وذلك نظرا لحرص الشــركة على طــرح موديلات تناسب مختلف شرائح المجتمع.

وأشار الكندري إلى أن أعيان تسعى دائما لتوفير الموديلات الحديثة من ســيارات صالون ودفع رباعي وجيبات وغيرها من الســيارات الحديثة ضمن خدمة التأجير التشغيلي فور توفرها لدى الوكالات المحلية، لتكون سباقة دائما في خدمة العمــلاء وتلبيــة رغباتهــم واحتياجاته­م.

من ناحية أخرى قال المدير العام الغــانم موتورز ـ هوندا زيد العبداللات، أن هذه الصفقة تأتي في إطار بناء علاقات مميزة ودائمة مع شركة أعيان الكويت للسيارات، والتي تعد من أكبر وأقدم الشركات التي تقدم خدمة التأجيــر التشــغيلي للأفــراد والشــركات، مضيفا أن الغانم موتورز حريصة على استمرار العلاقات الإيجابية مع أعيان،

أعلنت شركة أعيان الكويت للســيارات عن توقيع صفقة كبرى مع الغانم موتورز )شركة الغــانم الدولية لبيع وشــراء السيارات ذ.م. م( الموزع الوحيد لســيارات هوندا فــي الكويت لشــراء مجموعة متنوعة من سيارات هوندا.

واعتبــر المديــر التنفيذي للتأجير في شركة أعيان حيدر الكندري، أن هذه الصفقة تعد من الصفقات المميزة للشركة، حيــث تدخل ســيارات هوندا ضمن منتج التأجير التشغيلي من موديلات 2013 و2014 ، مؤكدا أن هــذه الصفقــة تأتي ضمن سياسة أعيان وسعيها الدائم لتلبية احتياجات عملاء أعيان واستمرارا لخطة زيادة تنويع موديلات السيارات التي تقدمها الشركة لعملائها ضمن منتج التأجير التشغيلي بهدف إرضاء جميــع الأذواق وعــرض أكبر تشكيلة ممكنة من السيارات.

وبيّ الكندري أن السيارات تأتي بأحجام مختلفة )الصغيرة والمتوسطة والعائلية والدفع الرباعي(، حيث تشمل الصفقة سيارات هوندا أكورد، بايلوت، أوديسي، سي آر في، مضيفا أن هذه السيارات ستطرح للعملاء ضمن منتج التأجير التشغيلي وهي الآن متوافرة للعملاء في معــرض أعيان الرئيســي في

الكندري: «أعيان » تطرح سيارات هوندا 2014 في خدمة التأجير التشغيلي بأسعار تنافسية

لاسيما أن أعيان تمتلك شبكة معارض واسعة في الكويت.

مــن جانبه، صــرح مدير التأجيــر فــي شــركة أعيان الكويــت للســيارات فريــح الأنبعي، بأن سيارات هوندا المتنوعة التي ستتسلمها أعيان ستدخل فورا في خدمة التأجير التشغيلي لدى الشركة والتي تشــهد إقبــالا متزايــدا مــن العملاء.

وأشار إلى أن أعيان تعزز بمثل هذه الصفقات مكانتها وحصتها السوقية وتعمل على زيادتها وتطويرها.

وفي هــذا الإطــار أضاف الأنبعي أن التأجير التشغيلي أصبــح منتجــا مرغوبــا به ويزداد الطلب عليه سنة بعد ســنة نظرا للمزايا المتنوعة التي يحصل عليها المستأجر، حيث يتميز برنامج الإجارة لدى أعيان بوجود خطة دفعات مرنة وتنافســية، إضافة إلى امتــلاك أعيــان موقــع مميز وأحد أكبر معارض السيارات للتأجيــر بالكويــت ولدينــا موظفون مبيعات ذات قدرات عاليــة ولديهم خبــرة كافية بنظــام التأجير التشــغيلي، بالإضافــة إلــى مجموعة من المزايا التفضيلية في خدمات أثناء التأجير التي تمتاز بها شركة أعيان والتي طرحتها في خدمة فاليو وتشمل مزايا أخــرى للنخبــة مثــل العداد الإضافــي وخدمــة التســلم والتسليم وخدمة السفر لدول مجلس التعاون وغير ذلك من الخدمات المميزة.

وأشــار الأنبعــي إلــى أنه بإمكان العملاء حجز السيارة التي يرغبون في الحصول عليها بعدة وسائل ســهلة ومريحة سواء عن طريق زيارة معرض الشركة الرئيســي في منطقة الــري أو عبــر الاتصــال على بدالة أعيان معاك )1880066 ( أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخــاص بأعيــان الكويــت للسيارات aayanauto.(www. com.)

 ??  ?? صورة جماعية لإدارتي أعيان وهوندا ويظهر فيها أحمد اللوغاني وزيد العبداللات
صورة جماعية لإدارتي أعيان وهوندا ويظهر فيها أحمد اللوغاني وزيد العبداللات
 ??  ?? لقطة من داخل معرض
«أعيان » الرئيسي
لقطة من داخل معرض «أعيان » الرئيسي
 ??  ?? معرض «أعيان » الرئيسي في الري
معرض «أعيان » الرئيسي في الري
 ??  ?? حيدر الكندري
حيدر الكندري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait