Al-Anbaa

برنامج «داو » لحماية البيئة البحرية الكويتية يعلن عن نجاحات وإنجازات حملة الصيف لنشر التوعية

-

لتزويــد قطاع الإعلان بالأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات ســليمة مدعمة بالمعلومات الدقيقة. ويأتي إطلاق «أو. أو.أكس » في أكتوبر المقبل لتقديم الخدمات المتخصصة في رصد الوسائل الإعلامية عبر الإنترنت، وهــي الخدمات التي لم تتوافر في السوق الكويتية من قبل، وفي سياق حديثه عن هذه الشــراكة، قال فؤاد بدران، الشريك المؤسس والمدير العام في شركة «أو. أو.أكس »، «لمسنا وجود حاجة ماسة فيما يتعلق بخدماتنا المتخصصة، لذلك قررنا إطلاق خدمات الشركة في السوق الكويتية، وإنه لمن دواعي سرورنا قيام هذه الشــراكة الواعدة مع وكالة مايندشير، والتي نهدف من خلالها إلى تقديم خدمة أفضل للعملاء، كما يسرنا اختيار هذه الوكالة المتميزة التي نتقاســم معها حب الريادة وشغف الابتكار، وبالتأكيد سنستفيد من الخبرة الواسعة والمعرفة العميقة التي تمتلكها وكالة مايندشير عن واقع السوق المحلية، ما يتيح لشركة «أو. أو.أكــس » تقــديم التوليفة المناسبة لتلبية احتياجات السوق الكويتية» .

وعلق إيلي فرح، المدير العام في وكالة مايندشير الكويت قائلا، «يعاني السوق من نقص كبير فيما يتعلق بالبيانات الإعلامية المتخصصة عبر الإنترنت، ولهذا نبذل جهــودا حثيثــة لنضمن الحصــول على بيانــات دقيقة من أجل دعم عمليات التخطيط واتخاذ القرارات الصائبة، وتمثل هذه الشراكة مرحلة جديدة تحمل في طياتها المعلومات المستنيرة التــي تحتاجهــا الشــركات في الكويــت، حيث أصبح بإمكانها الآن الاعتمــاد علــى البيانــات والمعلومــ­ات التــي يتم رصدها على الإنترنت للوصول إلى فهم أكثر دقة للعلاقــة بي علامتها والسوق، وبالتالي تعزيز فعالية الحملات التي تخطط لها وكالة مايندشير» .

أعلنــت شــركة داو للكيماويــ­ات، بالتعــاون مــع مبــادرة ven. والشــريك التنفيذي الجمعية الكويتية لحمايــة الحيوانات وبيئتهم PATH( K'S،) عــن الإنجازات المهمة لحملة الصيف لنشــر التوعوية التابعة لبرنامج داو لحماية البيئة البحرية الذي أتمته في أوائل هذا الأسبوع.

اســتطاعت هــذه الحملة، والتي استغرقت 13 يوما على مدى أربع أسابيع أن تستقطب 1500 زائر في 3 مراكز تجارية فــي الكويت، كمــا قامت 222 أسرة بالتسجيل للاشتراك في حملات التنظيف المقبلة التي سينظمها برنامج داو لحماية البيئة البحرية.

ويعتبــر هــذا البرنامــج عنصرا أساســيا من «اليال » وهي مبــادرة وطنية لحماية البيئــة البحريــة تهــدف إلى حماية المحميات البحرية في الكويت.

فــي كل موقع مــن المواقع الثلاثة، قام فريق اليال بتنظيم ركن يتكون من نموذج للشاطئ تم تصنيعــه بواســطة المواد التي تمت إعادة تدويرها من شواطئ الكويت مثل الأصداف، والزجاجــا­ت البلاســتي­كية والأكياس والرمل النظيف وتم تجميعها بواســطة المجارف، ومغربــل الرمــال والمكابــس والقفازات.

كما قــام الفريــق بعرض مجموعــة مــن الصــور الفوتوغراف­ية لبعض الإنجازات والنجاحات التي حققتها هذه المبادرة في حملات التنظيف الســابقة، حيــث اســتطاع المتطوعــو­ن أن ينقذوا بعض الحيوانات المهددة بالانقراض.

في هذا السياق، قال المدير العام لشركة داو للكيماويات فــي الكويــت جمــال العتال: «لقــد حققــت حملــة برنامج داو لحماية البيئــة البحرية الصيفية للتوعية نجاحا باهرا ونحن سعداء بتوديعنا لفصل الصيف بهذه المبادرة المثمرة ». وقال المدير التنفيذي لمبادرة ven. زاهــد ســلطان : «نحــن سعداء بالاهتمام الذي حصلت عليه حملة التوعية الصيفية من قبل أفراد المجتمع الكويتي. فإن نشر التوعية بي المجتمع وتوفير فرص للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي هو مفتاح نجاح برامج ven. الاجتماعية» .

كما قالت المديرة التنفيذية لـ PATH K'S عائشة الحميضي: «نحــن مســرورون بالنتائج الإيجابية التــي حققناها من خلال هذه الحملــة الصيفية للتوعيــة والــدور التعليمي الذي لعبته بي أفراد المجتمع الكويتــي عن أهميــة حماية المحميات البحرية الطبيعية لأجيالنا القادمة.

 ??  ?? دونا السلطان تتسلم الجائزة
دونا السلطان تتسلم الجائزة
 ??  ?? انطلاق حملة الصيف لنشر التوعية التابعة لبرنامج
«داو »
انطلاق حملة الصيف لنشر التوعية التابعة لبرنامج «داو »

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait