Al-Anbaa

«المتحد » يختتم البرنامج التعريفي لموظفيه الجدد

-

في إطار برنامجه التدريبي المكثــف لتأهيــل الكــوادر الكويتية من الشباب اختتم البنك الأهلي المتحد برنامجه التعريفي الأول لموظفي البنك المنضمين حديثا للعمل لديه، حيث تم تأهيل 20 موظفا من مختلــف إدارات البنك، وذلك من خلال تقــديم محاضرات مكثفــة تحتــوى علــى أهــم المعلومات اللازمة لممارســة العمــل المصرفــي وتدريبهم على تنفيذ العمليات المصرفية بقدر عال من الجودة والمهنية والإجابة عن كل استفساراته­م المتعلقة بطبيعة عملهم.

احتــوى البرنامــج الذي عقــده البنــك لموظفيــه على مدار خمسة أيام على العديد من المحاور المهمة على رأسها مقدمة عن الصيرفة الإسلامية، وطرق مكافحة عمليات غسيل الأموال، والسرية المصرفية، والتداول الإلكتروني وعمليات البطاقــات وجــودة الخدمة، كما تضمن البرنامج زيارات عملية للفروع لإتاحة الفرصة للموظفين الجدد للتعرف على كيفية تقديم الخدمات المصرفية للعملاء. وفي نهاية البرنامج تمــت مناقشــة الاحتياجات التدريبيــ­ة للموظفين الجدد وتم وضع خطط تدريب فردية لكل موظــف منهم على مدار العام بما يتناسب مع طبيعة عمله وإمكانياته الحالية.

وبهــذه المناســبة أفــادت رئيسة إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد أروى الفــلاح فــي بيــان صحافي: لقــد حرصنــا علــى تقــديم هــذا البرنامــج، انطلاقا من إستراتيجية البنك وقيمه في التركيز على تطوير مهارات الموظفين وتقديم الدعم اللازم لهم لمســاعدته­م على التميز في تقديم خدمات البنك ودعم مسار التطور الوظيفي لهم.

وأضافت الفلاح: أن إدارة البنــك الأهلي المتحــد تؤمن بأهميــة تدريــب وتهيئــة الموظفين قبــل انخراطهم في العمل الميداني، لما لهذه التهيئة من دور فعال في إعداد الموظف الإعداد الملائم لطبيعة عمله، ورفع مستوى وعيه بالعمل المصرفي بشكل عام، مما يعد الســبب الرئيســي لنجاحه فــي عملــه، وتقديمــه لأعلى مســتويات الأداء الممكنة في أقصر وقت ممكن.

وأكــدت الفــلاح أن البنك الأهلــي المتحــد ســيواصل برامجــه المكثفــة والمتميــز­ة لتدريــب موظفيــه، وزيادة خبراتهــم وتنميــة مهاراتهم باعتبار أن الثروة البشــرية هي المحرك الرئيســي لنجاح البنــك والحفاظ على مكانته كأول بنــك عمل فــي الكويت منذ عام 1941، وواحد من أهم البنوك الإسلامية في المنطقة.

 ??  ?? البنك يختتم برنامجه التعريفي الأول لموظفيه المنضمين حديثا للعمل
البنك يختتم برنامجه التعريفي الأول لموظفيه المنضمين حديثا للعمل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait