Al-Anbaa

الحشاش: تدشين مسابقة توعوية للطلبة لإنتاج إعلامي يحتوي على فكرة «مرورية ـ أمنية»

-

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابــة العقيــد عــادل الحشــاش ســعي وزارة الداخليــة لنشــر الوعــي المروري والامني للحفاظ علــى ســلامة وارواح المواطنــن خاصــة فئــة الشباب ورغبتها الأكيدة في غرس السلوكيات السليمة لديهم.

لافتا الى إقامة مسابقة توعوية للطلبة )تخصص إعلام( بالتعاون مع إدارة جامعة الكويت لعمل إنتاج إعلامــي )تلفزيون ـ إذاعة ـ إعــلان( يحتــوي علــى فكــرة «مرورية - أمنية » لســهولة تواصل الشباب فيما بينهم وإيصال الأفكار إلــى ذويهم، بالإضافة إلى مزيد من التوعية وتأصيل المفاهيم المرورية والأمنية وترســيخها في النفوس بمســاهمة شــبابية ممــا يجعلها تسمو وترتقي بهم.

وقال ان هدف المسابقة استثمار الطاقات الشبابية فــي جامعــة الكويــت ومشاريع التخرج لإنتاج افــكار ذات طابع شــبابي يمكن الاســتفاد­ة منها في التوعية المرورية والامنية.

وذكــر ان المســابقة سيكون عنوانها «عشانچ يا كويت » مؤكدا ان اختيار العامية واللهجة الكويتية تعبيــر عــن اعتزازنــا بانتمائنا لهذا الوطن وحتى يمكن تواصل الجميع معها والاستفادة من إقامتها .

وأوضــح ان وزارة الداخلية قد تعرض الأفلام لغير الاغراض التجارية في أنشــطتها مثل التلفزيون ـ البرامــج ـ الانترنــت ـ المؤتمرات وما شــابه ذلك )وتعتبر المواد المرسلة إلى المنافسة ضمن الأرشيف( كما يعتبر المشاركون بعد التوقيع على اســتمارات المشــاركة موافقــن علــى شروط المسابقة والاحكام التي في الطلب، مؤكدا على المشاركن ضرورة الالتزام بكافــة الشــروط الواردة للمشاركة في المسابقة.

وأشار العقيد الحشاش إلــى أن وزارة الداخليــة رصدت العديد من الجوائز القيمة والدروع التذكارية والشــهادا­ت التقديريــ­ة للمتســابق­ن لتحفيزهــم علــى الابــداع والابتــكا­ر حتى يكــون العمل مؤثرا فــي المتلقــن ويتحقــق الهدف منــه ، موضحا ان لجنة التحكيم تتكون من ثلاثــة اعضاء منهم عضو من وزارة الداخلية والباقي اكاديميــو­ن لتقييم اعمال المشاركن. وذكر ان جميع المواد تسلم إلى السكرتارية في جريدة آفاق في الشويخ وآخر موعد لتسلم الأعمال صبــاح يوم الأحد الموافق 112/ .2013/

واختتــم داعيا الطلبة للمشاركة في هذه المسابقة لطــرح أفكارهــم العلمية وتبادل الخبرات والمعرفة فيمــا بينهــم، متمنيا لهم التوفيق.

 ??  ?? العقيد عادل الحشاش
العقيد عادل الحشاش

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait