Al-Anbaa

القرين في مواجهة نارية أمام مضر السعودي في «العربية »

الكويت يتأهل إلى ربع النهائي

- نجوم القرين في مهمة قوية امام مضر السعودي )الازرق. كوم (

ســيكون الصــراع على صــدارة المجموعــة الأولــى لبطولة الأمير فيصل بن فهد الـ 30 لكرة اليد على أشــده عندما يلتقي القرين نظيره مضــر الســعودي صاحــب الأرض والجمهور في الساعة السابعة من مساء اليوم على صالة الدمام. كما ســيلعب القيادة القطري المدجج بأكثر مــن 10 محترفــين احــد اهم الفرق المرشحة لنيل اللقب والــذي ضمن تأهلــه للدور الثاني مع النور الســعودي في الســاعة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثالثة وفي نفس المجموعة يلعب باربار البحريني مع النصر الليبي.

وســيكون القريــن أمام امتحــان صعــب فــي لقائه لمضر السعودي اليوم صاحب الأرض والجمهور والمتسلح بالعديــد من نجــوم اللعبة المحترفين والمحليين.

والقرين يسعى لصدارة المجموعة للعب مع الحاصل على ثاني احسن مركز ثالث فــي الدور الثانــي وبالتالي ســتكون مباراتــه أســهل بكثيــر مــن لقــاء الحاصل علــى المركز الأول بالمجوعة الثالثــة والمرجــح ان يكون القيادة القطري لذا سيحرص القرين على كسب نقاط اللقاء وصدارة المجموعة.

تعليمات الجهــاز الفني بقيــادة المــدرب عبدالمعطي ومســاعده وليــد الحجرف ستكون حول سرعة ارتداد اللاعبــين مــن الهجــوم الى الدفاع للسرعة الفائقة التي يمتلكهــا مضــر فــي إعداد الهجمة و« سنترة» الكرة مع العمل على إنهاء الهجمة على المضمون وعدم إتاحة الفرصة لمضر في اســتثمار الفاست بريك الذي يعد جزءا رئيسيا من طريقة لعبه ويعتمد عليه بشــكل كبيــر وســيتوجب علــى مدافعي القرين إحكام مراقبــة لاعبي الخط الخفي الفرنسي جون سيدون ونجم المنتخــب الســعودي علــي الســيهاتي وحسن الجنبي الذين يمتلكون القدرة على التسجيل من التسعة أمتار مع إمكانيــة اختراق الدفاع وفرض رقابــة لصيقة على الجناح الأيمــن أحمد العلي الذي تقلق تحركاته أي دفاع.

ويحتاج القرين الى المزيد مــن الوقــت لخلــق جو من التفاهم بين اللاعبين في الشق الهجومــي وخاصــة نواف الشــمري وصالح الموسوي ويعقوب أســيري المنتقلين حديثا لصفوف الفريق من الأندية المحلية.

3 فرق تأهلت

تأهل الــى دور الثمانية القريــن اثر فوزه على اهلي طرابلس الليبي 24 ـ 21 عن المجموعة الأولــى كما تأهل معه مضر السعودي مباشرة لنيل اهلي طرابلس خسارتين متتاليتين كما تأهل القيادة القطري عن المجموعة الثالثة بفوزه الى باربار البحريني 31 ـ 29 ليرفــع رصيده الى اربــع نقاط وبقي باربار من دون رصيد من النقاط.

الأبيض تأهل

تأهل فريق نادي الكويت لكــرة اليــد إلى الــدور ربع النهائي من البطولة العربية بعد تعادله مع فريق طلائع الجيش المصري بنتيجة 24 - 24، رافعا رصيده الى 3 نقاط.

كان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الكويت على طلائع الجيش بنتيجة 16 .10-

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait