Al-Anbaa

لاعبو الأهلي: مباراة القطن أهم من التفكير فى المنتخب حالياً

- القاهرة - سامي عبد الفتاح

أكــد محمد نجيــب مدافع الأهلــي على أنه لا يفكر الآن في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغانــي وذلك لأنه يجب عليــه التركيز في لقاء القطن الكاميروني. وأشار مدافع الأهلي إلى أنه مــن الضروري عدم الالتفات إلى أي شــيء غير لقاء القطن في الكاميرون وذلك من أجل الخروج بنتيجة جيدة تســاعد المارد الأحمر على التأهل للدور النهائي. كما أشــار محمــد نجيب إلى أن الجهاز الفني بقيادة محمد يوســف المدير الفني قد فضل إراحته في المباراة الودية التي جمعت العمــلاق الأحمر بفريق الداخليــة وذلك للحمل التدريبــي الزائد الذي حصل عليه في معســكر المنتخب. الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد تمكن من الفــوز على فريق الداخليــة بنتيجة )1 0-) عن طريق الموريتاني دومينيك دا ســيلفا وذلك في إطار الاستعداد للقاء القطن الكاميروني في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم 5 أكتوبر المقبل.

وحسمت قدم الموريتاني دومينيك دا سيلفا ودية الاهلي مع الداخلية بهدف صاروخي وذلك في اطار نهاية استعدادات الفريق لمباراة القطن الكاميرونـ­ـي بذهاب الدور قبــل النهائي لدوري الابطــال الافريقــي. وكان محمد يوســف المدير الفني للفريق قد اختار تشــكيلا بن الاساسين والاحتياطي­ــن بينما فضل اراحــة احمد فتحي الــذي يقوم بعمل تدريبات بدنية مع طارق عبد العزيز واخرج شــريف اكرامي من المباراة تماماً ووضع محمود ابو الســعود واحمد عادل للقاء كما يؤدي عماد متعب تدريب منفرد.

أشار أحمد شديد قناوي ظهير الأهلي الأيسر إلى أنه يتمنى أن يخرج لقاؤهم أمام القطن في الكاميــرو­ن بنتيجة إيجابيــة حتى تريحهم في لقاء العودة بالقاهرة. وأضاف الظهير الأيســر أن لقاءهم أمام القطن الكاميروني يعد من أقوى الاستعدادا­ت لمباراة المنتخب الغاني يوم 15 أكتوبر المقبل في إطــار المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 .

٭

 ??  ?? سباق الدراجات حاضر
سباق الدراجات حاضر
 ??  ?? التجهيز في ارض المعرض بالمارينا
)سعود سالم(
التجهيز في ارض المعرض بالمارينا )سعود سالم(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait