Al-Anbaa

العجمي: 50% تخفيضاً في مهرجان تعاونية علي صباح السالم

بمشاركة عدد من منتجات اتحاد الجمعيات التعاونية

- محمد راتب

قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعيــة علــي صباح السالم، عبيد مذكر العجمي إن المهرجــان التســويقي لتخفيــض الاســعار الــذي أطلقتــه الجمعيــة أمــس يكتسب خصوصية مميزة في مشاركة أصناف متنوعة من سلع التعاون بتخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة مميزة من السلع الاساسية والاستهلاك­ية.

جــاء ذلك خــلال مؤتمر صحافي عقده مجلس إدارة جمعية علي صباح السالم بمناســبة إطــلاق مهرجان تخفيض الأسعار في السوق المركــزي بحضــور أمــين الصندوق ثــلاب الهاجري، وأمين الســر محمد ســعود العجمي وممثل الجمعية لدى الاتحاد فهد ناصــر المعكام العجمــي ومديــر الجمعية محمد علي الكندري، والمدير العــام لاتحــاد الجمعيــات التعاونيــ­ة بــدر الردعــان ورئيــس اللجنــة الإداريــة فــي الاتحاد علــي الكندري ونائب مدير الاتحاد للشؤون التسويقية عبدالله الجميل.

وبين العجمي أن مشاركة

الكندري: أصناف جديدة للتعاون في متناول المستهلك قريباً

أصناف من سلع التعاون في المهرجان التسويقي تمنحه قيمة إضافية من حيث السلع التي يتميز بها الاتحاد والتي تعتبر منافســة للكثير من المنتجات الأخرى، وخصوصا الســلع التي تحمل علامات مشهورة وذات جودة عالية والتي تحظــى بإقبال كبير من قبل المستهلكين.

وأكــد أن جمعيــة علــي صباح السالم تقوم شهريا بإطلاق مهرجان تســويقي تقوم خلاله بطرح مجموعة كبيرة من السلع التعاونية بخصومــات رائعة وصلت فــي المهرجــان الحالــي إلى 50% ، مثمنا مشاركة الاتحاد بالعديــد مــن المنتجــات ومتقدما بالشكر في الوقت ذاته للجهــود الكبيرة التي بذلتها الإدارة التنفيذية في الجمعية لإطــلاق المهرجان وحسن تنظيمه.

بدوره، ذكر رئيس اللجنة الإداريــة فــي الاتحــاد علي الكندري أن ســلع التعاون باتت اليوم أكثر حضورا في الأســواق المحلية من حيث سرعة الدورة الشرائية التي تتميــز بها، فالمســتهل­كون يتطلعــون للحصول عليها لسعرها المنافس وجودتها العالية.

وردا علــى ســؤال حول الأصنــاف الجديــدة التــي يعتــزم الاتحــاد توريدهــا للســوق مســتقبلا قــال إن هناك مجموعــة جديدة من الأصناف لم ننته حتى الآن من طباعة الشــعار الجديد عليها، وستكون في متناول أيــدي المســتهلك­ين قريبــا، متقدما بالشكر للقائمين على جمعية علي صباح السالم لدعم جهود الاتحاد في توفير السلعة ذات الجودة العالية بالسعر المنافس انطلاقا من المبــادئ التعاونية وخدمة المساهمين والمستهلكي­ن.

وأما أمــين الصندوق في الجمعيــة ثــلاب الهاجري، فقال إن سلع الاتحاد تتميز بالجودة العالية وهي مميزة للغايــة، وهــذا مــا يدفعنا إلى المطالبة بتكامل الســلة الســلعية للاتحــاد لضبط عملية تحكم التجار بالاسواق وعدم الرضوخ لهم تحت أي ظرف من الظروف، مبينا ان هناك حاجة ماسة إلى تحرك الاتحاد نحو توفير البدائل وأن يكون على جاهزية دائمة لأي معوق أو طارئ.

بدوره، قال ممثل الجمعية لدى الاتحاد فهد ناصر المعكام العجمي إن إطلاق مهرجان تحطيم الأســعار بمشاركة سلع التعاون يمنح المهرجان إضافــة حقيقيــة من حيث المنتجات المطروحة والمقدمة، حيث تتميز ســلع التعاون بأنها ذات رواج كبير وسعر منافــس ومناســب وجودة عالية.

من جهته بين أمين السر محمــد ســعود العجمي أن جمعية علي صباح السالم مستمرة شــهريا في إطلاق المهرجانــ­ات التســويقي­ة الرائعة التي أصبحت عرفا لديها وبات جميع القاطنين في المنطقة والمناطق المجاورة على درايــة بمواعيد إطلاق المهرجان الذي يتم عادة في الاسبوع الأخير من كل شهر.

وقال مديــر عام الاتحاد بدر الردعــان خلال المؤتمر الصحافــي: لقــد فوجئنــا بالإقبــال الكبيــر مــن قبل الاهالي لحضــور المهرجان وهــذا دليــل واضــح علــى السياسة الناجحة التي يسير عليها مجلس الإدارة، مبينا أن ما رأيناه يدل على تميز العمل والأداء، متقدما بالشكر لمجلــس الإدارة ومديــري الاسواق والفروع على حسن التنظيم وجودة العرض.

 ??  ?? محمد العجمي وعلي الكندري وبدر الردعان خلال جولة على المنتجات المشمولة بالمهرجان
محمد العجمي وعلي الكندري وبدر الردعان خلال جولة على المنتجات المشمولة بالمهرجان
 ??  ?? قص شريط الافتتاح إيذانا بانطلاق المهرجان
قص شريط الافتتاح إيذانا بانطلاق المهرجان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait