Al-Anbaa

دوغ ليب يكشف أسرار نجاح ديزني لاند برعاية طفل المستقبل في «الريجنسي »

-

كشــفت شــركة طفــل المستقبل الترفيهية )فيوتشر كيــد( عــن رعايتهــا لدورة «خدمة العملاء الاستثنائي­ة » التي اقيمت بفندق ريجنسي الكويت والتي ألقاها دوغ ليب رئيس قسم التدريب لشركة ديزني لاند سابقا، وذلك من خلال زيارته الاولى للكويت والتــي اختتمهــا بزيارتــه للمقر الرئيسي لشركة طفل المستقبل.

وفــي هذا الصدد، أعربت مديــر ادارة التســويق والعلاقات العامة الهام مبروك عن سعادتها برعاية الشركة لتلك الــدورة التي تأتي في اطار تعزيز وتطوير خدمة العملاء وبهدف مباشــر في زيادة حصة الشركة السوقية والمحافظة عليها.

وأوضحــت أن الــدورة اشتملت على ورش عملية من خبرات ديزني لاند العالمية مــن دورها تنميــة المهارات الســلوكية للطاقــم الاداري وتســاعد علــى التعامل مع المواقف والتحديات بشــكل مناســب مما كان له التأثير الامثــل فــي تعزيــز مكانة الشركة التنافسية في السوق المحلي والاقليمي.

وأشارت إلهام إلى أن هذه الــدورة التدريبية كشــفت عن أســباب استمرار شركة ديزني العالمية في اكتساب قلوب وعقــول مئات الآلاف مــن الموظفين حــول العالم ويرجع ذلك للقيم والمبادئ المهمــة التي وضعهــا والت ديزنى نفسه، مؤكدة أن سر خطوات نجاح شــركة طفل المستقبل الترفيهية طوال تلك السنوات وكونها من كبرى شركات صناعة الترفيه في الكويت ودول الخليج ناتج من تتبع خطوات نجاح شركة ديزني العالمية.

وفي السياق ذاته، قدمت إلهام الشكر الجزيل لشركة فيجور المنظمة لما بذلوه من جهود في انجاح هذه الدورة التدريبية وتحقيق أهدافها، موضحة أن الشــركة بصدد المضي قدما وبخطوات ثابتة نحو بناء هوية متفردة لها تميزها عن المنافسين.

من جهته، أشاد دوغ ليب أثناء زيارته للشركة بالجهود التسويقية المبتكرة لشركة طفل المستقبل )فيوتشر كيد( من خلال ابداء إعجابه الشديد بحملة اطلاق الشــخصيات الكرتونية الجديدة )جيربي وسكولي( لتحقق بذلك تفردا جديدا يضيف هوية ترفيهية جديدة من خلال شــخصية «الجربوع » التي استوحتها من الطبيعــة الكويتية كما ابــدى اعجابه بشــخصيتي وكالة ديســكفري الســيف لألعاب التسلية )دان وتيربو( الجديدتين حيث شــاركهما التصوير فور زيارته.

 ??  ?? لقطة تذكارية
لقطة تذكارية
 ??  ?? «طفل المستقبل» استضافت دوغ ليب
«طفل المستقبل» استضافت دوغ ليب
 ??  ?? دوغ ليب مع فريق طفل المستقبل
دوغ ليب مع فريق طفل المستقبل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait