Al-Anbaa

«تيسوت ليدي تي 072» اختيار كل شيء

-

من الواضح أن السيدات يردن كل شيء أو بشكل أكثر تحديــدا اختيار كل شــيء. شركة تيســوت التي كانت ومازالت دائمــا متفانية في تزويد عملائها بما يرغبونه ابتكرت ساعة تيسوت ليدي تي 072 لتلبية هذه الرغبات والأمنيات. ســاعة تيسوت ليدي تــي 072 لا تبرز فقط الأنوثــة بعقــارب الســاعة التي تشبه البتلات والفص والخطــوط الناعمة ولكنها متاحــة أيضا فــي موديلات مختلفة بألوان وطرز مختلفة لتلبية الأذواق المتنوعة وآلية حركــة أوتوماتيكي­ة ثورية باورماتيــ­ك 80. بالنســبة للســيدات اللاتــي تحتفــين بالبراعة الميكانيكي­ة ستوفر آلية الحركــة باورماتيك 80 إمكانية استراحة مستحقة تماما بفضل 80 ساعة رائعة من احتياطي الطاقة.

تحفــر وردة دائمــا على ظهر علبة كل ساعة تيسوت

تيسوت ساعات سويسرية منذ 1853

نسائية مع آلية حركة كوارتز. تمثــل الزهــرة الممثلة على ساعة تيسوت كوت أو ارمز. من خلال تمثيل الوردة تكرم تيسوت الســيدات وقوتهن وجوهرهــن وتذكرهــن بان يتمتعــن بحياتهــن بأقصى حدودها. بفضل آلية حركة باورماتيك 80 هذه أول مرة تســتطيع فيها تيسوت أن ترسل تلك الرسالة مع ساعة أوتوماتيكي­ة.

المزايا: صناعة سويسرية، آليــة حركــة أوتوماتيكي­ــة أو كوارتــز مع مؤشــر بيان نهاية شحن البطارية، زجاج ياقوت ضد الخــدش، علبة استينلســت­يل L316 ، ظهــر علبة شــفاف في الموديلات الأوتوماتي­كية، مقاومة المياه حتى ضغط 5 بار )50 مترا/ 165 قدما(، سوار استينلستيل صلب L316 مع مشبك فراشة وازرة كبس، التنفيذ ثنائي اللون عبارة عن طلاء PVD

بالنسبة لتيسوت عبارة «على اتصال مع وقتك » أكثر كثيرا من مجرد شعار إعلاني. هذه العبارة تعبر عن جوهر الماركة المتمثل فــي تفانيها المؤكــد لكي تكــون متوافقة تماما مع التكنولوجي­ا وأذواق كل حقبة زمنية. تنمو وتطور تيســوت تقاليدها الخاصة بالابتكار منذ 1853. منذ الأيام الأولى حتى الوقت الحالي في مقرها في لو لوكال في جبال جورا السويســري­ة تترجم تيســوت المصنعية والدقة إلى ساعات على احدث طراز تبــاع الآن فــي أكثر من 160 دولة حول العالم. تجمع المواد الخاصة والوظيفية المتطورة وتفاصيل التصميم الدقيقة قواها لخلق رفاهية إمكانية الوصول إليها. تيسوت عضو في مجموعة اس ووتش التي تمثــل أكبــر منتــج وموزع للســاعات السويسرية في العالم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait