Al-Anbaa

الجسار: قريباً..خدمات جديدة لـ« وربة»

«الأڤنيوز ».. وفرعان جديدان في الجهراء والفحيحيل مستقبلاً افتتح الفرع الـ 6 للبنك في

- عاطف رمضان

قــال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في بنك وربة جسار دخيل الجسار انه نتيجة لجهــود العاملي بالبنــك زادت ودائع العملاء لتصل الى 235 مليون دينار مقابل 78 مليون دينار كما في 31 ديسمبر 2012 بزيادة 201 .%

وأضــاف الجســار خلال تصريــح صحافــي عقــب افتتاحه امس الاول فرع البنك السادس في مجمع الأڤنيوز بحضور قيادات البنك وعدد من رجال الاعمال والجمهور، ان استراتيجية البنك تهدف لافتتاح فرعــي جديدين في منطقتي الجهراء والفحيحيل ليكون إجمالي عدد فروع البنك 8 فروع وذلك وفق الخطة التي تمت الموافقــة عليها من قبل مجلس الإدارة.

وبــي ان البنــك يمضــي بخطة عمــل واضحة ترتكز على تعزيز وجوده في مناطق الكويت المختلفة، مشيرا الى ان افتتاح فرع الأڤنيوز يعزز

زيادة ودائع عملاء البنك إلى 235 مليون دينار

تواصل البنك مع عملائه من خــلال انتشــار فروعــه في مناطــق الســالمية وحولــي والقبلة وشــرق والفروانية لتقــديم خدماتــه المتنوعــة والمتجــدد­ة بهــدف الوصول الى العملاء أينما كانوا وفق احدث النظم المعمول بها في القطاع المصرفي.

ولفــت الــى ان افتتــاح فرع الأڤنيوز يأتي انسجاما مــع توجهات البنــك بأهمية التواصل مــع عملائه لتقديم خدماته المصرفية بســهولة وتعريفهــم بتلــك الخدمات المتنوعة.

وأكد الجسار التزام البنك بشــكل كامــل بدعــم العمالة الوطنية عبر توفير فرص عمل وتقديم مســاهمات ملموسة في عملية التطوير المتواصلة للكــوادر المهنيــة المميــزة، وذلك لإيماننا بأن الاستثمار الحقيقي في العنصر البشري، حيث تخطــى البنك نســبة توظيــف العمالــة الوطنيــة اكثــر مــن 60% وتجاوز عدد القيادات المصرفية من العمالة الوطنية 75%. وقال الجسار ان البنــك بالرغم مــن كونه صغيــرا لكن يتميز بالمرونة وسرعة القرار، وذلك حسب الاصــول المرعيــة مــن قبــل الجهــات الرقابية، معربا عن أملــه ان يكــون «وربــة » في مقدمة البنوك خلال المرحلة المقبلة. وعما إذا كانت هناك خدمات أو منتجات إسلامية جديدة قــال الجســار: لدينا خدمات جديدة من قبل القطاع المصرفــي أو قطــاع التمويل والاستثمار سيعلن عنها في وقتها. ووصف الجسار البنوك الكويتية بانهــا متقدمة جدا على مستوى الخدمات أو من حيث التكنولوجي­ا.

وعن انتهاء تداعيات الأزمة المالية العالمية قال الجسار: لم تنته تداعيــات الأزمة المالية العالمية بشكل كلي.

 ?? (قاسم باشا( ?? جسار الجسار يقص شريط افتتاح فرع بنك وربة في
«الأڤنيوز »
(قاسم باشا( جسار الجسار يقص شريط افتتاح فرع بنك وربة في «الأڤنيوز »

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait