Al-Anbaa

مجموعة «علي الغانم وأولاده» راعٍ بلاتيني لمعرض الصناعات والبناء الثالث

-

أعلنت شــركة علي الغانم وأولاده للتجارة العامة، عن رعايتهــا البلاتينية لمعرض الصناعــات والبنــاء الثالــث والذي يقام فــي الفترة من 2 إلى 5 ديســمبر المقبل بفندق الجميرا بالكويت، تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الإسكان سالم الأذينة، وتنظمه شركة «اكســبو ـ تــاج » للمعارض والمؤتمــر­ات، بالتعــاون مــع شــركة الصناعات الوطنية، وبمشاركة أكثر من 50 شركة وجهة حكومية وخاصة.

وبهــذه المناســبة قــال بــدر الســجاري إن مثل تلك المعارض المتخصصة، تساهم في نمــو وتطور قطاع البناء والتشييد بالكويت من خلال تواجد المختصي في هذا المجال تحت سقف واحد مما يساعد على تبادل الخبرات ومواكبة التطــورات الحاصلة في تلك الصناعة والاستفادة منها.

وأضاف السجاري ان تلك المعــارض، تواكب التوجهات الراميــة إلــى دفــع العمليــة التنموية والمشاريع في البلاد، وذلك مــن خلال الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه صناعة البناء والتشــييد في العالم، والعمل على الاســتفاد­ة منها في السوق المحلية واستغلالها في المشــاريع التنموية، وفي مختلف المجــالات الصناعية والعقاريــ­ة وغيرهــا التــي يحتاجها السوق الكويتي.

مــن جهته، أكــد مدير عام المــوارد البشــرية وشــؤون الموظفــي أســامة الغــانم ان موظفي الشركة من مهندسي وعمــال تركيــب وصيانــة واستقبال، جميعهم مؤهلون وذوو خبــرات طويلــة فــي جميع اعمال الشركة، وأيضا اكد الغانم حــرص المجموعة على المشــاركة فــي مثل تلك المعــارض، بهــدف تعريــف الجمهــور عــن قــرب بأحدث منتجاتهــا، وذلك مــن خلال شركات المجموعة التي تعمل في المجالات التي ترتبط بكل ما يتعلق بالبناء والتشييد، مثل الأرضيات والأدوات الصحية واكسسوارات المنازل والأثاث، والمطابخ بمختلــف أنواعها، ومضخــات KSB الألمانيــ­ة، وسخانات مياه، وفلاتر مياه مركزية، وفلاتر لاستخدامات الزراعــة، وخزانــات ميــاه وغيرها.

من جهته، قــال مدير عام شــركة علي الغــانم وأولاده للأرضيات والأدوات الصحية والاكسسوار­ات والأثاث، مازن بشــير، ان الشــركة أعلنــت مشاركتها في هذا المعرض، من خلال تقديم عدد من منتجاتها وهي )بونجو ـ أتوني ميلودا ـ لايف ـ هاتريا ـ مراتزي(.

وأضــاف انــه ولأول مرة في الكويت ســيعرض منتج بورســلان تصل كفالته لمدى الحياة.

وبيّ أن الســوق الكويتي فــي الوقت الحالي يعتبر من اكبر الأســواق على مستوى الخليج لما تشهده الكويت من أعمار وبناء بشكل كبير، لافتا إلى أن من أهم المشاريع التي قامت بها الشركة وساهمت بها مشروعات كبيرة مثل سيارات عرض BMW، وبورش، وأودي، إضافــة إلى فنــدق موفنبيك البدع، ونخلة الجميرا في دبي، والراشد مول في السعودية، وأبراج فونتانا في البحرين، وبروا مول في قطر.

بــدوره، قــال مديــر عــام شركة علي محمد ثنيان الغانم للمطابخ هاروت ان الشــركة تتطلع من خلال هذه المشاركة إلى تقديم ما هو أفضل للسوق الكويتــي من خلال منتجاتها الايطالية وغيرها من المنتجات العالمية ذات الجودة العالمية والسعر المناسب.

وأوضح هاروت أن الشركة تقتــرح تحديــث المواصفات حســبما هــو جديــد عالميــا ومطابــق لمواصفات ســلامة البيئة، الأمر الذي يتماشى مع التوجهات الحكومية مع تنفيذ المشــاريع التنموية المختلفة لتحقيــق النمــو الاقتصادي للبلاد.

وأشــار إلــى أن الشــركة ســتقوم بطرح مجموعة من المنتجات خلال المعرض وهي، مطابــخ ايطاليــة مــن أنــوع )اريدو واستر وأغما( وغرف نوم ايطالية حديثة من نوع «هومــز » إضافة إلــى أجهزة مطابخ ايطاليــة وألمانية من انوع )زانوسى وايلف و AEG) والرخام الصناعي chem( LG،) لافتا إلى أن من أهم المشاريع التي شــاركت فيها الشــركة، مشروع تجارة «مطابخ »، وبرج الراشد )السالمية( )مطابخ(.

مــن جانبــه، قــال المديــر التنفيذي في شركة علي الغانم وأولاده لأنظمة المياه م.أحمد الخطيب، ان الشركة ستقوم بتعريف الجمهور بمنتجاتها ومدى جودتها، وذلك من خلال التواصل المستمر معهم، مشيرا إلى أن السوق الكويتي يعتبر ســوقا نشــيطا ودائم النمو والتطور.

وأوضــح الخطيب، أن من أبرز منتجات الشركة: مضخات KSB الألمانية، سخانات مياه أميركية، فلاتر مياه مركزية، فلاتر لاســتخدام­ات الزراعة وخزانات مياه Sungil الكورية.

 ??  ?? مازن بشير
مازن بشير
 ??  ?? أسامة الغانم
أسامة الغانم
 ??  ?? بدر السجاري
بدر السجاري
 ??  ?? أحمد الخطيب
أحمد الخطيب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait