Al-Anbaa

«هلا إكسبو» تفتتح معرضها الخامس «هلا تركيا 2»

بحضور السفير التركي مراد تامير وتنتهي فعالياته غداً

- عبدالرحمن خالد

افتتــح مســاء أمــس الأول معــرض «هلا تركيا 2» فــي مــول 360 والــذي تنظمه «هلا اكســبو » في معرضها الخامس والجديد من نوعــه، والذي حضره وافتتحه سفير جمهورية تركيا مراد تامير وبحضور الراعي الرئيسي للمعرض من شركة الطيران التركي ومديرها العام آدم سايلان.

ويعتبــر معــرض هلا تركيا المعرض الثاني الذي تنظمه سلسلة معارض هلا اكسبو والذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت والذي بدأ أمس الأول ويستمر حتى يوم غد من الســاعة 0010: صباحا وحتى الساعة 0010: مساء في قاعة المعارض في مول 360 .

وحــرص المنظمون من خــلال زيارتهــم لتركيــا ـ اســطنبول علــى انتقــاء المشــاركي­ن بأنشــطة ومنتجات مختلفة وجذابة واختيار نخبة من مصممي الأزياء التركية، المجوهرات والاكسســو­ارات المنزلية، القفاطــين واللوحــات العثمانية وغيرها من أفخم الماركات من أفخم المناطق في اسطنبول مثل «هارفي نيكلز، مجمع استينيا بارك، ومجمع كانيون » ويتضمن المعرض أيضا مشاركين من الكويت بمنتجــات تركية فخمــة وعريقــة وغيــر المتواجــد­ة فــي الأســواق المحليــة، يذكــر ان عــدد المشــاركي­ن وصــل الى 60 مشاركا وعدد الطلبات قد فاق ضعف عدد المشاركين من تركيا تحديدا وتدرس «هلا اكســبو » تكــرار هذا المعــرض بمســاحة أكبــر ليســتوعب عدد الطلبات والمتقدمين بالمشاركة.

وبهذه المناسبة يحرص المنظمــون بفكــرة ومبــدأ المعــرض علــى توطيــد علاقة البلدين الشــقيقين مــن الكويــت وجمهورية تركيــا وفتح مجــال دائم للتبادل والتعارف التجاري، كما تســتمر سلســلة هلا اكســبو بطــرح معــارض دولية في المســتقبل بهذا المستوى حيث إن المعارض السابقة قد فاقت التوقعات للمشــاركي­ن والحضــور لمعرض «هلا رمضان » من هذا العام والأعوام الماضية، ويستمر الطلب على نفس الكم للمشــاركة من جهات مختلفة من تركيا والكويت لمعــارض هــلا اكســبو وبمجــالات مختلفــة. كما تفاعل الكثير من الكويتيين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لهذا المعرض من خلال HalaExpo@ والموقع الالكتروني الخاص www. comhalaexp­o. والرغبــة فــي الحضــور والتعارف التجــاري والعقــاري مــع المشاركين.

وأضــاف المنظمــون لهذا الحدث الهام شــكرهم الجزيل للراعي الرئيســي «هــلا » شــركة الطيــران التركي، والرعاة الداعمين شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده وكلاء Cilek التركيــة وصفــاة هــوم، شــركة عربي، شركة تزلا فيليج بــودروم العقارية، أوربت شوتايم، مياه أبراج، وشــركة فيرتيــكال ميديا ونوفمبر لتنظيم الحفلات، والشكر موصول أيضا الى الســفارة التركيــة ممثلة بســعادة الســفير التركي علــى تعاونهــم ودفعهــم لفكرة معرض هلا تركيا 2 وشركة التمدين العقارية ولكل مشاركينا من الكويت وتركيــا لثقتهــم بفريــق وادارة هلا اكســبو والتي تحرص على اطــلاق مثل هذه المعارض بالمســتقب­ل القريب.

 ?? )محمد خلوصي( ?? السفير التركي مراد تامير ومديرة المعرض دانة المطوع ورائد حنيف ود.جاسم المضف وفيصل الجاسم وعمر طحان يقصون شريط الافتتاح
)محمد خلوصي( السفير التركي مراد تامير ومديرة المعرض دانة المطوع ورائد حنيف ود.جاسم المضف وفيصل الجاسم وعمر طحان يقصون شريط الافتتاح
 ??  ?? السفير التركي في جناح طيران التركية
السفير التركي في جناح طيران التركية
 ??  ?? السفير التركي وحرمه ود.جاسم المضف وجولة في احد الأجنحة
السفير التركي وحرمه ود.جاسم المضف وجولة في احد الأجنحة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait